الكابتن : تسريبات موسيمانى.. صحفى جنوب إفريقى يكشف التفاصيل الكاملة لمفاوضات الأهلى ومدربه (فيديو) (طباعة)
تسريبات موسيمانى.. صحفى جنوب إفريقى يكشف التفاصيل الكاملة لمفاوضات الأهلى ومدربه (فيديو)
آخر تحديث: الثلاثاء 12/10/2021 01:04 ص أشرف عزب
أثار فليل منياندو، الصحفي الجنوب إفريقى، جدلًا كبيرًا بما نشره حول مفاوضات الأهلي وبيتسو موسيماني، حول العقد الجديد بينهما.

وأضاف فليل منياندو، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، موسيماني هو أفضل مدرب في جنوب إفريقيا، وأخباره تتم تغطيتها بشكل مستمر هناك خاصة أنه يدرب الأهلي أفضل أندية القارة.

وتابع:  لا أعلم سبب غضب جماهير الأهلي من موسيماني، فكيف تتم مقارنة الدوري والسوبر اللذين فقدهما الفارس الأحمر، بلقبي دوري الأبطال.

وأكمل: إدارة الأهلي تأخرت كثيرًا في مفاتحة موسيماني، بتمديد تعاقده خاصة بعد النجاحات التي حققها، والمدرب يرغب في الاستمرار ولكنه يبحث عن الحماية وهذا حق مشروع له.

وأردف:  الأهلي بقاله 7 سنين مكانش بياخد بطولة إفريقيا، عاد للتتويج بإفريقيا مرتين متتاليتين مع موسيماني وده أمر كبير، التفاوض بدأ بعد التتويج ببطولة إفريقيا الثانية، لما تلاقي كارتيرون جدد تعاقده مع الزمالك، طبيعي تسأل إزاي مجددش الأهلي عقده مع موسيماني.

وشدد:  أنا صحفي ولا ألام عما أنشره وبالطبع الأهلي له حق الرد، ولن أنتظر ما ينشر بالصحف المصرية حتى أنقله، فهذا هو عملي.

واختتم: لماذا غضب الأهلي من الخبر الذي نشرته، أنا من كتبت الخبر وليس موسيماني، إحنا بنغطي الكرة الإفريقية، لم أتواصل مع أحد في الأهلي، وأتوقع أن تستمر المفاوضات في الفترة القادمة.