الكابتن : وائل جمعة: هذا ما دار بين الشناوى والحضرى أثناء خروجه من الملعب (فيديو) (طباعة)
وائل جمعة: هذا ما دار بين الشناوى والحضرى أثناء خروجه من الملعب (فيديو)
آخر تحديث: الثلاثاء 12/10/2021 01:00 ص أشرف عزب

أكد وائل جمعة، مدير منتخب مصر الأول، أن لاعبي الفريق القومي بالكامل أدوا مع عليهم خلال مباراة ليبيا، مما أسفر عن تحقيق فوز كبير بثلاثية نظيفة، مشيرًا إلي محمد الشناوي حارس المرمي لم يكن مصابًا قبل اللقاء وشارك وهو سليم بنسبة 100 في المائة.

حقق منتخب مصر الأول فوزًا كبيرًا علي ليبيا بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب استاد شهداء العاصمة ببني غازي، في رابع جولات المجموعة السادسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، بتلك النتيجة يرتفع رصيد منتخب الفراعنة إلي 10 نقاط، ليتصدر المجموعة.

وقال وائل جمعة، خلال تصريحات تليفزيونية، علي قناة "أون تايم سبورتس"، منتخب مصر قدم مباراة جيدة وكل اللاعبين أدوا مع عليهم، مشيرًا إلي أن الجهاز الفني بقيادة كيروش كان جاهزًا بشكل جيد للمباراتين.

وتابع: فوز اليوم مهم ويضعنا في مكانتنا الطبيعية في صدارة المجموعة، مشيرًا إلي أنها خطوة مهمة  نحو التأهل.

وأكمل: سنبدأ العمل علي التحضير للمباراتين المقبلية من أجل تحقيق الفوز، واستفدنا من نتيجة اليوم ومن نتيجة مباراة الجابون وأنجولا.

وأشار: إلي أن اللاعبين لديهم القدرة علي اللعب في أي ملعب، موضحًا أن كروش جهز اللاعبين بشكل جيد وظهروا بأداء جيد وبروح وشخصية مختلفة.

وأوضح: أن محمد الشناوي لعب المباراة وهو سليم بنسبة مائة بالمائة، والإصابة حدثت خلال اللقاء، مشيرًا إلي أن محمد أبوجبل أدي المطلوب منه بعد نزوله.

واختتم: لم يكن هناك أي حوار دار بين الشناوي والحضري أثناء الخروج، ولكن الحارس كان بيشرح لمدربه كيفية حدوث الإصابة.