الكابتن : وائل جمعة يكشف تفاصيل مكالمة كيروش للاعبين المستبعدين.. وموقف أحمد فتحى من شارة القيادة (فيديو) (طباعة)
وائل جمعة يكشف تفاصيل مكالمة كيروش للاعبين المستبعدين.. وموقف أحمد فتحى من شارة القيادة (فيديو)
آخر تحديث: الأحد 03/10/2021 01:23 ص أشرف عزب

علق وائل جمعة، مدير المنتخب الوطني، علي جدل شارة القيادة بعد استدعاء أحمد فتحي، في ظل وجود محمد صلاح، ويكشف عن مكالمة كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب للاعبين المستبعدين من القائمة.

وقال وائل جمعة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع علي قناة "أون"، إن محمد صلاح سيحمل شارة القيادة في منتخب مصر رغم عودة أحمد فتحي، مشيرا إلي أن لاعب بيراميدز تقبل الأمر ولا مجال لفتحه مرة ثانية.

وتابع: كارلوس كيروش اختار أبرز وأفضل العناصر خلال الوقت الحالي، مشيرا إلي أنه ليس هناك دوري وأسماء نختار منها، مؤكدا أنه مع بداية الدوري سيظهر لاعبون جدد لكننا مطالبون الآن بالمتاح أمامنا.

وأكمل: لن أتحدث عن أي مناقشة للأسماء المختارة، يجب أن تثق الناس في اختيارات البرتغالي لأبعد الحدود لأن عينه مميزة وصاحب خبرة كبيرة.

وأردف: كارلوس كيروش اتصل بالمستبعدين لاعبا لاعبا، وأخبرهم بأنه سعيد بهم ولكن مدة الاختيار في المنتخب تكون محدودة، والثانية لها حساب آخر، وأكد لهم أن باب المنتخب مفتوح أمامهم.

واختتم: كيروش مميز جدا في التواصل مع اللاعبين ويحافظ عليهم، وأكد لهم أن منتخب مصر ليس 11 لاعبا لأنه يعتمد علي 40 لاعبا، وكل المستبعدين استقبلوا رسائله أفضل استقبال.