الكابتن : مؤتمر جوارديولا: ستونز ولابورتي مصابان ونحتاج لدعم الجماهير (طباعة)
مؤتمر جوارديولا: ستونز ولابورتي مصابان ونحتاج لدعم الجماهير
آخر تحديث: الجمعة 17/09/2021 04:16 م أحمد فهمي
أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أن الثنائي جون ستونز وإيمريك لابورت، سيغيبان عن صفوف الفريق، خلال مباراته المقبلة أمام ساوثهامبتون.

وسيستضيف مانشستر سيتي، نظيره ساوثهامبتون، مساء غدٍ السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (الاتحاد)، في إطار الجولة الخامسة من مساء الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: " ستونز مصاب بإصابة عضلية. لم يلعب معنا ثم لعب 90 دقيقة مع المنتخب الوطني وعاد مصابًا. عاد أيميريك مع قليل من الإزعاج، وبعض الاهتزازات

وأضاف: لقد أراد لابورت اللعب ضد ليستر، وقدم مباراة غير عادية ولكن بعد أن كانت تقلباته أسوأ ولا نرغب في المخاطرة به".

وعن فيل فودين، قال جوارديولا: "يمكنه اللعب في خمسة مراكز، وفي كل مركز سيلعب بشكل استثنائي لأنه لاعب غير عادي. أصيب ولم يستطع اللعب في نهائي بطولة أوروبا. لا يزال في طور التعافي.

وكان جوارديولا، قد آثار في وقت سابق، جدلًا كبيرًا مجددًا بشأن تصريحاته عن حضور الجماهير لمباريات الفريق على ملعب الاتحاد، وطُلب منه الالتزام بما يتعلق بأمور الفريق.

وطلب جوارديولا من جماهير الفريق الحضور بكثافة في مباراة ساوثهامبتون التي تقام بعد غد السبت خلال مقابلة تليفزيونية عقب الفوز على لايبزج أمس الأربعاء في افتتاح مباريات الفريق في دورى أبطال أوروبا.

ربما كان المدرب حسن النية بشأن تعليقاته غير المبررة، ولكنها أثارت غضب بعض مشجعي مانشستر سيتي الذين يشعرون أنهم انقادوا لتشكيك غير عادل في ولائهم للفريق.

وعن هذا الأمر، قال المدرب الإسباني، خلال مؤتمره الصحفي: "نود أن يكونوا هنا لأننا نحتاج إلى دعمهم. لا يهم عدد الأشخاص الذين يأتون، 30 ألفًا ، 40 ألفًا ، 50 ألفًا - نحتاج إلى دعمهم. لن أعتذر عما قلته لأنني كنت صادقًا".

وتابع: "أنا ممتن لهم بشكل لا يصدق. إذا أرادوا الانضمام إلينا سنكون سعداء للغاية لأنني أعرف مدى صعوبة ذلك. أفضل أن أكون مع الجماهير على أن أكون ضدهم".

وأضاف: "إذا كانت لدي مشكلة مع الجماهير ، فسوف أتنحى جانبًا. أنا واحد منهم. منذ اليوم الأول حاولت القيام بعملي على أفضل وجه ممكن. أحب أن ألعب في ملعب الاتحاد مع جماهيري".

وواصل حديثه:" نحن فخورون بما نحن عليه. أتعلم عن تاريخ هذا الفريق وأحترمه كثيرًا. لا أريد أن أكون مثل يونايتد أو برشلونة أو ريال مدريد".