الكابتن : هل يتواجد «عبدالله جمعة» برفقة شقيقه صالح في سيراميكا ؟ «الكابتن» يجيب (طباعة)
هل يتواجد «عبدالله جمعة» برفقة شقيقه صالح في سيراميكا ؟ «الكابتن» يجيب
آخر تحديث: الإثنين 06/09/2021 01:23 م يحيى عبد الرحمن

كشف مصدر مقرب من عبدالله جمعة، ظهير أيسر الزمالك، حقيقة انتقال اللاعب إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": اللاعب ينتظر معرفة مصيره أولًا مع الزمالك قبل تحديد وجهته المقبلة، لاسيما أن عقده مازال ساريًا مع الفريق للموسم المقبل".

وأضاف:" عبدالله يضع البقاء في الزمالك أولوية أولى له، لكنه لن يفرض نفسه على الفريق، طالما هناك قرار من المدير الفني بالاستغناء عنه".

وواصل المصدر:" الاستمرار في الدوري المصري وتكرار تجربة جديدة، هي وجهة اللاعب المقبلة، في حالة إذ قرر مسئولو الفريق الأبيض رحيله".

وشدد المصدر:" اللاعب يمتلك حاليًا العديد من العروض داخل مصر مثل المصري والاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا، سيقوم بدراستها جميعًا لاختيار الأفضل له".

وألمح:" ربما يتواجد عبدالله ضمن صفوف سيراميكا الموسم المقبل، ليكون برفقة شقيقه صالح الذي عرض عليه فكرة الانضمام، لاسيما أنه هناك منذ الموسم المنصرم".

وعن وجود عرض من بيراميدز، أوضح، المصدر:" اللاعب يرحب بالانتقال إلى بيراميدز ليس لديها مانع، بشرط أن يتواصل معه أحد أو يكون هناك عروض رسمية وليست شفوية أو كلام وكلاء لاعبين".

وأتم قائلا:" عبدالله جمعة يضع الاحتراف الخارجي في المرتبة الثانية له، إلا إذ كان العرض مغريًا".

وارتبط اسم عبدالله جمعة ظهير أيسر الزمالك، بالانتقال إلى سيراميكا كليوباترا في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد خروجه نهائيًا من الحسابات الفنية للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء، الذي وضعه ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل للفريق.

ويذكر أن الفترة الماضية، قد شهدت خلافات حادة بين عبدالله جمعة والمدرب باتريس كارتيرون؛ بسبب عدم إلتزامه بالتعليمات الجهاز الفني وعلمه بجلوس اللاعب مع مسئولي نادي بيراميدز، وحصولهم على توقيعه تمهيدًا لضمه بداية من الموسم الجديد واستلامه لمقدم التعاقد، دون الانتظار إلى نهاية الموسم المنصرم الذي توج الفارس الأبيض بلقبه.