الكابتن : كواليس جلسة شيكابالا مع لاعبى الزمالك قبل مواجهة الإنتاج الحربى (طباعة)
كواليس جلسة شيكابالا مع لاعبى الزمالك قبل مواجهة الإنتاج الحربى
آخر تحديث: الإثنين 23/08/2021 11:31 ص مروة أسامة

عقد محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسات مكثفة مع اللاعبين، خلال الساعات الماضية، لتحفيزهم قبل مواجهة الإنتاج الحربي في المباراة التي ستحسم الدوري بشكل رسمي في حال فوز الفارس الأبيض باللقاء.

وشهدت الساعات الماضية داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حالة من الاستعدادات الخاصة، والانظباط والالتزام والتركيز من أجل الفوز على الإنتاج الحربي، وحسم بطولة الدوري بشكل رسمي، في المباراة التي من المقرر إقامتها غدا الثلاثاء في الجولة ال33 من بطولة الدوري المصري الممتاز، علي ملعب الدفاع الجوي.


وطالب شيكابالا اللاعبين بضرورة التركيز والالتزام وعدم الانشغال بأي شىء غير مباراة الإنتاج الحربي والفوز بالثلاث نقاط، وحسم بطولة الدوري لإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

كما طلب منهم ضرورة الفوز وحسم الدوري غدًا أمام الإنتاج الحربي، لرفع الضغوط عنهم وعن جماهير القلعة البيضاء، وعدم الاستهتار بالمباراة وألا يشغلون بالهم بالمنافس وخوض المباراة على أنها مباراة نهائي ولا بديل عن الفوز بها.

وحذر شيكابالا اللاعبين، من افتعال أي أزمات داخل أو خارج الملعب، أو الاعتراض على قرارات الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، أو الانشغال بمواقع التواصل الاجتماعي، أو الإدلاء بأي تصريحات خلال الفترة المقبلة.

وكان الفرنسي كارتيرون، المدير الفني للفريق، قد أعلن عن القائمة التي ستخوض المباراة وتضم كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – حازم إمام – محمود حمدي الونش - محمود علاء – محمد عبد الغني – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي.

خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز- إمام عاشور - يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – إسلام جابر – أيمن حفني – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – مروان حمدي.

ويحتل الفارس الأبيض صدارة المسابقة برصيد 76 نقطة.