الكابتن : تقارير تكشف الأندية الأقرب للتعاقد مع ليونيل ميسى (طباعة)
تقارير تكشف الأندية الأقرب للتعاقد مع ليونيل ميسى
آخر تحديث: الخميس 05/08/2021 09:34 م عبد الرحمن بدر

أعلن نادي برشلونة الإسباني رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة الفريق، وأحد أفضل لاعبي كرة القدم عبر تاريخها، بعد مسيرة استمرت 21 عامًا.

ونشر النادي بيانًا عبر موقعه الرسمي أعلن من خلاله تفاصيل رحيل النجم الأرجنتيني عن صفوف الفريق، طالع البيان كاملًا من هنا.


وكشفت تقارير صحفية عن الأندية المرشحة للتعاقد مع النجم الأرجنتيني، إذ وضع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على رأس الأندية المهتمة بالحصول على خدمات ليو ميسي.

ولكن صحيفة ماركا الإسبانية، ترى أن الوضع الاقتصادي للنادي الباريسي في الوقت الحالي، لا يسمح بالتعاقد مع ميسي خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها الكرة الفرنسية بشكل عام.

وسبق أن كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن وجود عجز في ميزانية النادي الباريسي بقيمة 200 مليون يورو.

ولكن ماركا لم تحسم انسحاب باريس من الصفقة أو رفضه الدخول في المفاوضات، ولكن ما حدث فقط كان بمثابة الصاعقة على الجميع، خاصة بعدما كان اللاعب قريبًا من التوقيع على عقود التجديد للنادي الكتالوني.

إدارة باريس تولي كل اهتمامها في الوقت الحالي للتجديد للنجم الفرنسي كيليان مبابي، ولكن قد تحدث تطورات في الساعات المقبلة.

وكشفت ماركا عن أن باريس سان جيرمان في حال رغبته في التعاقد مع ليونيل ميسي عليه توفير قرابة الـ180 مليون يورو عن طريق بيع بعض لاعبيه من أجل التوقيع مع ليونيل ميسي براتبه المرتفع، وكذلك لتجنب اقتصاص جزء كبير من راتبه في الضرائب، والتي تحصل بنسبة مرتفعة في فرنسا.


كما وضعت ماركا أندية تشيلسي الانجليزي، وإنترميامي الأمريكي، وإنتر الإيطالي، ضمن المرشحين للدخول في مفاوضات التعاقد مع ليونيل ميسي.


  وكشف فيرناندو كامبوس، مراسل قناة
«DAZAN» عن أن النجم الأرجنتيني بدأ التواصل مع إدارة باريس سان جيرمان من أجل التفاوض بشأن رحيله لصفوف الفريق، وأن كلا الطرفين يحاولان التوصل لاتفاق مالي يناسبهما، مشيرًا إلى أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا يلعب دورًا في هذه الصفقة.

وواصل أن ميسي قد يسافر إلى باريس خلال الساعات المقبلة من أجل وضع اللمسات الأخيرة على صفقة انتقاله.

فيما وضعت صحيفة صن الانجليزية، نادي مانشستر يونايتد ضمن المرشحين للحصول على خدمات النجم الدولي الأرجنتيني، فيما نفت مواطنتها تايمز إمكانية دخول مانشستر سيتي في التفاوض مع ليونيل ميسي.