الكابتن : موعد مباراة الأهلي ضد وادي دجلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة (طباعة)
موعد مباراة الأهلي ضد وادي دجلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة
آخر تحديث: الأربعاء 04/08/2021 09:45 ص ريهام أسامة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد وادي دجلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 22 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد وادي دجلة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد وادي دجلة في الدوري المصري على استاد "السلام"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد وادي دجلة

وستُذاع مباراة الأهلي ضد وادي دجلة في الدوري المصري على قناة ON Time Sports 1 HD

 

ويسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تقليص الفارق مع غريمه الزمالك، ومحاولة خطف الصدارة والتتويج بلقب الدوري المصري هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض الأهلي هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على كلًا من الإنتاج الحربي بنتيجة 3-2، وأسوان بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولتين الماضيتين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق وادي دجلة في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، والهروب من منطقة الهبوط.

 

ويحتل فريق الأهلي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 58 نقطة، خلف غريمه الزمالك صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة، أي بفارق 3 نقاط، بينما يتواجد وادي دجلة في المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الأهلي ووادي دجلة على ملعب "السلام"، يوم 1 يناير الماضي، قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.