الكابتن : تقرير: مانشستر يونايتد الأقرب لخطف هالاند من دورتموند لسببين!! (طباعة)
تقرير: مانشستر يونايتد الأقرب لخطف هالاند من دورتموند لسببين!!
آخر تحديث: الأحد 01/08/2021 06:23 م أحمد كمال

بات رحيل المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند عن بروسيا دورتموند أمر محسوم، سواء في الموسم الجاري أو الصيف المقبل، بعد الأداء الخرافي الذي قدمه مع الغواصات الصفراء في الموسم الماضي.

وتتنافس العديد من الفرق الإنجليزية الكبيرة في أوروبا على التعاقد مع هالاند، وعلى رأسها ريال مدريد وتشيلسي وأيضًا مانشستر يونايتد.

صحيفة ديلي ستار الإنجليزية، تؤكد أن مانشستر يونايتد يمتلك الورقة الرابحة التي ترجح كفته في المفاوضات مع دورتموند للتعاقد مع هالاند.

وأكدت الصحيفة أن الورقة الرابحة هي تواجد أولي جونار سولشاير على رأس القيادة الفنية لمانشستر يونايتد، لأنه كان مدربًا لهالاند في نادي مولده النرويجي في وقتًا سابق، لذلك من السهل إقناع اللاعب بارتداء قميص الشياطين الحمر.

السبب الثاني التي استندت عليه الصحيفة في تقريرها، هي التأكيد على العلاقة الطيبة بين مانشستر يونايتد وبروسيا دورتموند في الفترة الأخيرة، والتي من أبرز ملامحها، انتقال جودون سانشو إلى "أولد ترافورد".

اختتمت الصحيفة، بأن تشياسي أيضًا مازال يتسابق على هالاند بشكل جادي، والفريق الإنجليزي مستعد لدفع المبلغ الذي سيطلبه بروسيا دورتموند للاستغناء عن هالاند سواء في الصيف الجاري أو المقبل، وهو 180 مليون يورو.

اللاعب صاحب الـ21 عام شارك مع بروسيا دورتموند في الموسم الماضي، 41 مباراة، سجل 41 هدف، وصنع 12 لزملاؤه في الفريق.