الكابتن : "مجاهد" يدخل التاريخ بعد قرار الفيفا بتمديد عمل اللجنة الثلاثية (طباعة)
"مجاهد" يدخل التاريخ بعد قرار الفيفا بتمديد عمل اللجنة الثلاثية
آخر تحديث: الأحد 01/08/2021 05:58 م محمد غبن

دخل أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة، التاريخ بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتمديد عمل اللجنة الثلاثية حتى شهر يناير المقبل.

 

وبات مجاهد هو الرئيس الرسمي لاتحاد الكرة خلال احتفالات المئوية على مدار العام الجارى، حيث يحتفل اتحاد الكرة يوم ٣ ديسمبر المقبل بمرور ١٠٠ عام على إنشائه، وهو ما سيكتب في تاريخ الجبلاية وتاريخ أحمد مجاهد نفسه.

 

ويستعد مسئولو اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، لإصدار كتاب " 100 سنة كورة " احتفالا بمئوية الجبلاية التي يتم التجهيز لها حاليا بمشاركة بعض نجوم الكرة السابقين والإعلاميين .

 

وحصل أحمد مجاهد علي حقوق نشر كتاب 100 سنة كورة من مؤلفه الدكتور أحمد شرين فوزي نجل الراحل عبدالرحمن فوزي نجم منتخب مصر في كأس العالم 1934، وذلك بمقابل مادي كبير تحمله مجاهد من ماله الخاص وتبرع به لصالح اتحاد الكرة، حتى ينشر الكتاب بحقوق اتحاد الكرة وليس مؤلفه الأصلي.

 

ويستعد اتحاد الكرة لبدء سلسلة المفاجآت الخاصة باحتفالات المئوية بداية من شهر أغسطس المقبل وتستمر حتى نهاية العام الجاري.

 

وتراجع مسئولو الجبلاية عن إقامة مباراة ودية عالمية في يوم احتفالات المئوية المقرر له ٣ ديسمبر المقبل، بسبب تواجد المنتخب الوطني خلال تلك الفترة في قطر للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تقام خلال الفترة من 1 ديسمبر وحتى 18 من الشهر نفسه.