الكابتن : تقارير: سيرجيو راموس يستقر على وجهته المقبلة بعد الرحيل عن ريال مدريد (طباعة)
تقارير: سيرجيو راموس يستقر على وجهته المقبلة بعد الرحيل عن ريال مدريد
آخر تحديث: الأربعاء 23/06/2021 03:55 م ريهام أسامة

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم الإسباني سيرجيو راموس، بعد رحيله عن صفوف ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وكان نادي ريال مدريد قد أعلن رحيل سيرجيو راموس عن صفوف الفريق، بعد انتهاء عقده في شهر يونيو الجاري، ليظل اللاعب بدون فريقًا حتى الآن.

 

ويُعد سيرجيو راموس محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي، ميلان الإيطالي، وقطبا مانشستر سيتي واليونايتد الإنجليزيين.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «كوبي» الإسباني، فإن راموس قرر الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، مُشيرة إلى أن اللاعب أخبر ثلاث لاعبين من زملائه في ريال مدريد في وقت سابق، بوجهته المقبلة.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن راموس يرى أن عرض باريس سان جيرمان هو الأفضل، مقارنة بالعرضين الآخرين من قِبل ناديي مانشستر سيتي واليونايتد.

 

من جانبها، أشارت صحيفة «آس» الإسبانية في تقرير لها، اليوم الأربعاء، أن باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع سيرجيو راموس، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، هذا الصيف، في محاولة لجمع شملهما من جديد، بعد رحيلهما عن ريال مدريد.

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أنه في حال نجحت إدارة باريس سان جيرمان في جمع شمل رونالدو وراموس، ستكون بمثابة "صدمة قوية" للكرة الأوروبية بشكل عام.