الكابتن : تقرير: لن يتواجدوا في الأولمبياد.. صلاح والوافد الجديد يشاركان في الموسم التحضيري لليفربول (طباعة)
تقرير: لن يتواجدوا في الأولمبياد.. صلاح والوافد الجديد يشاركان في الموسم التحضيري لليفربول
آخر تحديث: الأربعاء 23/06/2021 02:45 م سيف الحسيني
بات بشكل شبه رسمي، غياب نجمنا المصري محمد صلاح عن تمثيل الفراعنة في أولمبياد طوكيو التي تنطلق الشهر المقبل في اليابان.

صلاح بجانب أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي ومحمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، كانوا المرشحين الثلاثة للانضمام إلى قائمة المنتخب الأولمبي في ثلاثي ما فوق السن.

لكن تصريحات أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة، بأن ليفربول الإنجليزي رفض مشاركة صلاح قطعت الطريق على كل التقارير.

وقال موقع "thisisanfield" المختص بأخبار النادي الإنجليزي، الذي نقل أيضًا تصريحات مجاهد أمس الثلاثاء مع القنوات المصرية أن ليفربول قرر بشكل نهائي استدعاء صلاح للمشاركة في الموسم التحضيري بالكامل.

وأضاف تقرير الموقع، أن صلاح بجانب الوافد الجديد المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي لن يشارك مع الديوك في الأولمبياد وسيشارك في الموسم التحضيري للريدز ليكون جاهز لبداية الموسم.

وتابع التقرير، أن موعد انطلاق الأولمبياد في 17 من يوليو المقبل سيتعارض مع معسكر ليفربول الذي سيبدأ في 12 مما يعني عدم مشاركة أي لاعب سيتم استدعائه للمشاركة مع منتخب بلاده في الأولمبياد.

وأتم التقرير، أن ليفربول اتخذ هذا القرار لأنه ليس على استعداد لأن يخسر جميع نجومه أكثر من مرة في الموسم وخاصًة عندما يضطر لخسارة صلاح، ماني ونابي كيتا من جديد في بطولة أمم إفريقيا التي تنطلق في يناير المقبل.

صلاح صاحب الـ 28 عامًا شارك من قبل مع الفراعنة في أولمبياد لندن 2012 عندما كان يلعب في صفوف بازل السويسري أولى محطات احترافه الأوروبي.