الكابتن : بالأسماء.. 30 لاعبًا على طاولة موسيمانى ولجنة التخطيط لاختيار مهاجم الاهلى الجديد (طباعة)
بالأسماء.. 30 لاعبًا على طاولة موسيمانى ولجنة التخطيط لاختيار مهاجم الاهلى الجديد
آخر تحديث: الأربعاء 23/06/2021 02:00 م محمد الدكر

لا يزال ملف تدعيم إدارة الاهلى لصفوف الفريق وخاصة فى الجانب الهجومة سواء الجناح أو المهاجم الصريح يشغل بال الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي.


وكشف مصدر مسئول أن الإجتماعات التي دارت بين اللجنة والمدير الفني لاختيار أفضل العناصر المرشحة لإرتداء الفانلة الحمراء في الموسم المقبل لم تستقر على الصفقة المنتظرة في ظل ضغط المباريات وانشغال الجهاز بالمواجهات الأفريقية أو لكثرة عدد المرشحين للإنضمام للقلعة الحمراء.


وأضاف المصدر أن المرشحين في الجانب الهجومي علي موسيماني 30 لاعباً من جنسيات مختلفة سواء من أمريكا اللاتينية أو جنوب افريقيا أو الجزائر وتونس والمغرب.


وأوضح المصدر أن المدير الفني استقر علي 10 لاعبين للمفاضلة بينهم، على رأسهم الاورجوياني سيرينو جناح صن دوانز والبرازيلي دودو والمغربي سيفان رحيمي لاعب الرجاء وكيجان دوللي مهاجم مونبيليه الفرنسي السابق وجاكسون موليكا مهاجم ستندرليج البلجيكي ومهاجم سيمبا التنزاني.


وأشار المصدر إلى أن اللاعبين المرشحين يفاضل بينهم موسيماني لختيار الصفقات المطلوبة.


واشار المصدر إلى أن موسيمانى استقر علي المعارين الذين يحتاج إليهم في الموسم المقبل أمثال عمار حمدي وأحمد حمدي عبدالقادر وأحمد ياسر ريان ومحمد عبدالمنعم كامبوس.


وتابع المصدر أن اللجنة قررت مع موسيماني غربلة الأسماء المرشحة حسب ظروف كل لاعب من  حيث مشاركاته مع أنديته أو حسب ظروف عقودهم سواء اللاعب الحر أو الذي يتبقي في عقده عدة مواسم.


      يهمك أيضًا

           سر إعلان الاهلى عن التعاقد مع كريم فؤاد قبل انطلاق أولمبياد طوكيو