الكابتن : عاجل.. التعادل السلبي يحسم مواجهة بيراميدز والرجاء في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية (طباعة)
عاجل.. التعادل السلبي يحسم مواجهة بيراميدز والرجاء في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية
آخر تحديث: الأحد 20/06/2021 11:01 م أحمد أشرف
تعادل فريق بيراميدز سلبيا أمام ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي في المباراة التي أقيمت على ملعب "الدفاع الجوي" في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية.

ويحتاج بيراميدز إلى الفوز أو التعادل الإيجابي للتأهل إلى النهائي في حين ليس أمام الرجاء سوى الفوز فقط.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأحد المقبل في مركب محمد الخامس.

الشوط الأول

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة بيراميدز والرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

الفريق المغربي سيطر وأضاع أكثر من فرصة في ظل تألق أحمد الشناوي حارس بيراميدز في حين أتيحت لبيراميدز فرصة واحدة في الدقائق الأخيرة من الشوط أضاعها إبراهيم عادل.

شهدت الدقيقة 4 ركلة ركنية أولى لبيراميدز على يسار مرمى الرجاء، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها رمضان صبحي بتمريرة سيئة للغاية تحولت مباشرة إلى رمية تماس لصالح الضيوف.

في الدقيقة 10 محاولة هجومية أولى للرجاء البيضاوي بتسديدة قوية عن طريق سفيان رحيمي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أحمد الشناوي بصعوبة ونجح في إبعاد الخطورة عن مرماه.

في الدقيقة 20 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب عمر العرجون لاعب الرجاء البيضاوي نتيجة تدخل عنيف على إبراهيم عادل لاعب بيراميدز.

هدف محقق ضائع للرجاء البيضاوي بعد إنفراد كامل من سفيان رحيمي بمرمى بيراميدز أنهاه بتسديدة قوية بإتجاه الشباك تمكن الحارس أحمد الشناوي من إبعادها ببراعة إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 36 محاولة هجومية جديدة للرجاء من الجبهة اليمنى انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها سفيان رحيمي برأسية ضعيفة وغير متقنة مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن لمرمى الحارس أحمد الشناوي.

محاولة هجومية خطيرة لبيراميدز بعد انطلاقة على الجبهة اليسرى من محمد حمدي أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إبراهيم عادل بتسديدة مباشرة كادت تسكن الشباك لولا أن إصطدمت بقدم عمر العرجون لاعب الرجاء البيضاوي وتحولت إلى ركلة ركنية.


الشوط الثاني

في الدقيقة 51 ركلة ركنية لبيراميدز على يسار مرمى الرجاء، نفذها عبد الله السعيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب.

ركلة ركنية للرجاء على يسار مرمى بيراميدز، نفذها سفيان رحيمي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

في الدقيقة 67 هدف محقق ضائع للرجاء البيضاوي بعد خطأ فادح من الحارس أحمد الشناوي في الإمساك بالكرة داخل منطقة الجزاء أدى إلى وصول الكرة لأقدام سفيان رحيمي الذي سددها مباشرة بإتجاه الشباك الخالية حيث كادت أن تعلن عن أول الأهداف لولا تمركز المدافع علي جبر ونجاحه في إبعاد الكرة من على خط المرمى تماما إلى وسط الملعب.

في الدقيقة 82 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للرجاء عن طريق محسن متولي بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها بين مالانجو برأسية غير متقنة مرت مباشرة إلى خارج حدود الملعب.

في الدقيقة 87 ضغط هجومي من لاعبي بيراميدز على دفاعات الرجاء في محاولة لإحراز الهدف الأول قبل نهاية المباراة.