الكابتن : كارتيرون يمنح المستبعدين من مواجهة المقاصة راحة غدًا (طباعة)
كارتيرون يمنح المستبعدين من مواجهة المقاصة راحة غدًا
آخر تحديث: الأحد 20/06/2021 10:39 م مروة أسامة
منح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللاعبين المستبعدين من مباراة مصر للمقاصة في دور الثمانية من بطولة كأس مصر المقرر لها الثلاثاء المقبل، راحة غدا الإثنين من التدريبات.

كما قرر كارتيرون أن يؤدي اللاعبون المستبعدون من المباراة مرانهم يوم الثلاثاء المقبل في تمام الحادية عشرة صباحا بملعب النادي.

ويخوض 13 لاعبا من الفريق مران الثلاثاء المقبل، وهم: محمد أبوجبل، عبدالله جمعة، أيمن حفني، حميد أحداد، أسامة فيصل، سيف جعفر، حسام عبدالمجيد، محمد حسام بيسو، أحمد عيد، يوسف أسامة، حمدي علاء، أحمد زكي، وسيد نيمار.

وكان كارتيرون قد أعلن 22 لاعبًا في قائمة الزمالك لمواجهة مصر للمقاصة بكأس مصر في دور الثمانية من بطولة كأس مصر والمقرر إقامتها في السابعة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب السويس الجديد.

وجاءت القائمة التي ضمت 22 لاعبا كالتالي: 
في حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم جنش ومحمد عواد. 
في خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالسلام ومحمد عبدالشافي وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وحازم إمام. 
في خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ومحمود عبدالعزيز وإسلام جابر ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبدالرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وحسام أشرف. 
في خط الهجوم: سيف الجزيري ومروان حمدي.