الكابتن : يورو 2020.. إنجلترا تواجه أسكتلندا للتأهل لدور الـ16.. ومواجهة مصيرية لـ كرواتيا أمام التشيك (طباعة)
يورو 2020.. إنجلترا تواجه أسكتلندا للتأهل لدور الـ16.. ومواجهة مصيرية لـ كرواتيا أمام التشيك
آخر تحديث: الجمعة 18/06/2021 11:33 ص إسماعيل مطر
يواجه المنتخب الإنجليزي نظيره الأسكتلندي، في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة، في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

المنتخبان لديهما رغبة كبيرة في تحقيق الانتصار في مباراة اليوم، فالإنجليز يسعون لتحقيق ثاني فوز لهم في البطولة، من أجل ضمان التأهل لدور الـ16، بعد حصدهم أول 3 نقاط على حساب كرواتيا في الجولة الماضية بهدف رحيم ستيرلنج.

أما منتخب أسكتلندا، فلا بديل له عن الفوز في مباراة اليوم إن أراد استكمال مشواره في البطولة، وذلك بعد خسارته في الجولة الماضية أمام جمهورية التشيك بهدفين نظيفين.

مباراة إنجلترا أمام أسكتلندا دائمًا ما تشهد إثارة وندية كبيرة، فهي قمة من قمم كرة القدم، فسبق لهما أن واجها بعضهما البعض في 113 مباراة، كانت الغلبة للإنجليز في 48 مباراة، مقابل 41 انتصارًا للأسكتلنديين، وسيطر التعادل على نتيجة 24 مباراة بينهما، فمن يحسم القمة الـ114 لصالحه؟

وفي نفس المجموعة، يواجه المنتخب الكرواتي نظيره التشيكي في مباراة سيدخلها رفاق لوكا مودريتش بغية الفوز فقط، بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام إنجلترا.

كرواتيا ظهرت بأداء سيئ في المباراة الماضية، وتسعى لمصالحة شعبها بتحقيق نتيجة جيدة بأداء جيد أمام التشيك، الذين قدموا مباراة رائعة في الجولة السابقة أمام أسكتلندا، وتمكنوا من تحقيق الانتصار بثنائية باتريك شيك.

وتُقام المباراة على ملعب هامبدن بارك بمدينة جلاسكو الأسكتلندية، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.