الكابتن : الداخلية يواجه شبين .. وبورتو في ضيافة الترسانة .. والقناة يصطدم ببتروجت في المجموعة الثانية (طباعة)
الداخلية يواجه شبين .. وبورتو في ضيافة الترسانة .. والقناة يصطدم ببتروجت في المجموعة الثانية
آخر تحديث: الجمعة 18/06/2021 10:47 ص أحمد القصاص

تقام في الرابعة عصر اليوم مباريات الأسبوع الثامن والعشرين للمجموعة الثانية في دوري القسم الثاني والتي تشهد مواجهات ساخنة سواء في سباق القمة أو صراع الهبوط حيث يلتقي الداخلية الرابع برصيد 43 نقطة بقيادة السيد عيد مع الجمهورية شبين العاشر برصيد 33 نقطة بقيادة ياسر رضوان.

ويدخل الداخلية المباراة وليس أمامه إلا الفوز للإحتفاظ بحظوظه في المنافسة على الصعود فيما يسعي شبين لمواصلة نتائجه الإيجابية للإبتعاد عن شبح الهبوط .

 

ويحل بورتو السويس المتصدر برصيد 45 نقطة بقيادة أشرف توفيق ضيفاً علي الترسانة السابع برصيد 36 نقطة بقيادة هاني العقبي ويعلم توفيق أن مواجهة اليوم هي إحدى العقبات في مشوار الصعود وفي حالة الفوز ستزداد آماله في خطف بطاقة التأهل أما العقبي وبعد إبتعاد فريقه عن المنافسة سيستغل المباريات المتبقية لتحديد العناصر التي ستستمر معه في الموسم المقبل بعد تجديد التعاقد معه رسميا.

 

وفي مواجهة صعبة يصطدم القناة الوصيف برصيد 43 نقطة بقيادة محمد صلاح بفريق بتروجت التاسع برصيد 34 نقطة بقيادة ربيع ياسين ولا بديل للقناة عن الفوز للإستمرار في دائرة المنافسة فيما يسعي بتروجت الي إستعادة نغمة الإنتصارات.

ويستضيف طنطا الأخير برصيد 22 نقطة بقيادة حمادة مرزوق فريق كوكاكولا الثالث برصيد 43 نقطة بقيادة تامر مصطفي في مواجهة سهلة للضيوف عقب هبوط طنطا رسميا.

 

ويلتقي المريخ الثامن برصيد 35 نقطة بقيادة أحمد عبد العزيز مع النصر الخامس برصيد 38 نقطة في مواجهة متكافئة..ويستضيف منتخب السويس السادس برصيد 38 نقطة فريق سرس الليان قبل الأخير برصيد 27 نقطة بقيادة عبد الحميد سلامة.

 

ويلتقي الزرقا الثاني عشر برصيد 33 نقطة بقيادة أيمن الجمل مع إف سي زد الحادي عشر برصيد 33 نقطة بقيادة إسماعيل يوسف في مباراة مصيرية للفريقين ..ويستضيف السكة الحديد الثالث عشر برصيد 32 نقطة بقيادة جمعة مشهور فريق النجوم الرابع عشر برصيد 28 نقطة بقيادة أبو العينين شحاتة في مواجهة الهروب من الهبوط.