الكابتن : الكابتن يكشف تفاصيل تمرد نجوم الزمالك على أسامة نبيه وموقف كارتيرون (طباعة)
الكابتن يكشف تفاصيل تمرد نجوم الزمالك على أسامة نبيه وموقف كارتيرون
آخر تحديث: الثلاثاء 15/06/2021 04:02 م مروة أسامة
أثارت تصرفات أسامة نبيه، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غضب العديد من اللاعبين الكبار في الفريق؛ وباتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق.

ويتصدر نادي الزمالك ترتيب الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة؛ وبفارق 14 نقطة عن الأهلي أقرب ملاحقيه.

وعلم «الكابتن» من مصادر داخل نادي الزمالك أن عددًا من لاعبي الفريق أبدوا استياءهم من الطريقة التي يعاملهم نبيه بها؛ إذ أنه يعنفهم أثناء المران بطريقة متعجرفة وتشبه التعامل مع اللاعبين الناشئين، رغم أن كل لاعبي الفريق دوليون مع منتخباتهم؛ وهو ما دفعهم لشكواه لقادة الفريق.

قادة الفريق؛ شيكابالا وحازم إمام، ويوسف أوباما، تضامنوا مع زملائهم وتوجهوا لباتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، وأبلغوه بما يحدث من نبيه مع اللاعبين؛ وطالب كارتيرون نبيه بتغيير معاملته مع اللاعبين وتحسين أسلوبه في الحديث معهم خاصة أنهم جميعًا لاعبون دوليون ولا يصح التعامل معهم بمثل هذه الطريقة.

وكشف المصدر عن أن أكثر من نصف لاعبي الفريق يشاركون في التدريبات دون الحديث مع نبيه قطعيًا؛ ويتعاملون فقط مع أحمد عبد المقصود، مساعد المدرب، دون الحديث مع نبيه بأي شكل من الأشكال.

ويواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له الخميس المقبل، في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري، باستاد القاهرة الدولي.

وليست تلك المرة الأولى التي تثار فيها أزمة بين نبيه ولاعبيه؛ إذ سبق أن تحدث رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، عن حديث نبيه بشكل سيئ له إبان توليه منصب المدرب العام للمنتخب الوطني؛ وأثناء توجه حسام غالي، أحد قادة المنتخب في ذلك الوقت وعتابه له نشبت بينهما مشادة كلامية انتهت باستبعاد غالي من المشاركة مع المنتخب.