الكابتن : الأهلى بطلًا لدورى الكرة الطائرة على حساب الزمالك (طباعة)
الأهلى بطلًا لدورى الكرة الطائرة على حساب الزمالك
آخر تحديث: الأربعاء 02/06/2021 07:41 م دينا نبيل

توج النادي الأهلي بلقب دوري الكرة الطائرة بعد الفوز على الزمالك بنتيجة ٣/٠  في ختام دوري الطائرة بالمباراة التي أقيمت على صالة المقاولون العرب.

وجاءت نتيجة الأشواط : ٢٥/٢٢ ، ٢٥/٢٣ ، ٢٢/٢٥.

وتواجد حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك في صالة المقاولون العرب لمؤازرة نادي الزمالك في مواجهة الأهلي في المباراة الحاسمة لدوري الكرة الطائرة، كما تواجد من الأهلي العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ومحمد سراج ومحمد الجارحي ومحمد الدماطي في المقصورة الرئيسية لمؤازرة فريقهم .

ولعب الأهلي والزمالك  في ختام دوري الكرة الطائرة رجال في المباراة المهمة لحسم لقب الدوري في المباراة التي أقيمت على صالة المقاولون العرب .

ورفع الأهلي رصيده بهذا الفوز للنقطة 62 ليحسم لقب الدوري موسم 2020/2021

وشهدت آخر مباراة لعبها الأهلي في الدوري الأسبوع الماضي خسارته من طلائع الجيش بنتيجة 3/2 ، بينما فاز الزمالك في آخر لقاء خاضه بالدوري على طلائع الجيش بنتيجة 3/1.

وكان نادي طلائع الجيش قد حسم رسميا المركز الثالث بدوري الكرة الطائرة وسموحة حسم المركز الرابع و الاتحاد السكندري المركز الخامس.

يذكر أن سيدات الأهلي للكرة الطائرة قد حسمن لقب دوري الكرة الطائرة موسم 2020/2021، بينما حسم الزمالك المركز الثاني والصيد المركز الثالث.