الكابتن : طبيب الأهلى يوضح حجم إصابة أكرم توفيق (طباعة)
طبيب الأهلى يوضح حجم إصابة أكرم توفيق
آخر تحديث: الثلاثاء 01/06/2021 12:55 م شيماء أبوقمر

أكد أحمد أبو عبلة، طبيب فريقي الكرة الأول بالنادي الأهلي، أن إصابة أكرم توفيق، لاعب الفريق بسيطة جدا ولا داعي للقلق من مشاركته في التدريبات الجماعية خلال المرحلة المقبلة.

وقال أبو عبلة في تصريحات خاصة للـ "الكابتن" إن إصابة توفيق لا تتعدى كونها كدمة في العضلة الأمامية، والآلام ستزول تباعا مع التدريبات الخفيفة، مشيرا إلى تمكن اللاعب من المشاركة في التدريبات والمباريات حسب رؤية الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

 

ويستأنف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم، بعد انتهاء الراحة التي منحها لهم بيتسو موسيماني المدير الفني، عقب التتويج بالسوبر الإفريقي الجمعة الماضي بعد التغلب على نهضة البركان بهدفين دون رد على ملعب جاسم بن حمد.

 

وكان من المفترض أن يواجه المارد الأحمر إنبي يوم الجمعة المقبل قبل أن يتلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بتأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام إنبي في دور الـ«16» لبطولة كأس مصر، والتي كان من المقرر إقامتها يوم 4 يونيو المقبل، على أن تقام في موعد يتم تحديده لاحقًا.

 

ويبدأ المارد الأحمر استعداداته لأول لقاءاته أما الترجي التونسي، لمواجهتي نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري.


مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي ستقام في تونس يوم 19 من يونيو الجاري، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد حدد موعدًا مبدئيًّا لمواجهتي نصف نهائي دوري الأبطال 18 و25 يونيو الجاري  قبل أن يتم تعديل الموعد.

 

يذكر أن الأهلي نجح في بلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه على صن داونز، بطل جنوب إفريقيا، بنتيجة 3-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة، فيما تأهل الترجي التونسي بعد فوزه على شباب بلوزداد بركلات الترجيح عقب فوز كل فريق على ملعبه بهدفين دون رد .

 

.