الكابتن : مران الأهلي.. جلسة بين موسيماني وطبيب الفريق وتدريبات خاصة للشناوي (طباعة)
مران الأهلي.. جلسة بين موسيماني وطبيب الفريق وتدريبات خاصة للشناوي
آخر تحديث: الأربعاء 26/05/2021 08:41 م الكابتن
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة نهضة بركان المغربي، في كأس السوبر الإفريقي، وحرص الجهاز الفني للفريق على تنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية خلال مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب جامعة قطر.

وخاض الأهلي فقرة تدريبية خططية في منتصف الملعب، وحرص بيتسو موسيماني خلالها على إيقاف المران لتصويب الأخطاء.

كما أجرى موسيماني تقسيمة بطول الملعب، بمشاركة حارسين ضمن البرنامج التدريبي الذي خاضه الفريق اليوم.

وحرص، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم.

وحرص موسيماني في حديثه مع أبو عبلة على الاطمئنان على حالة جميع اللاعبين الذين شاركوا في التدريبات الجماعية مؤخرًا، والتأكد من جاهزيتهم قبل مواجهة نهضة بركان المغربي، في السوبر الإفريقي المقرر إقامتها مساء بعد غدٍ الجمعة.

وشارك علي معلول في التدريبات الجماعية أمس، فيما انتظم اليوم أيمن أشرف في التدريبات، بينما أجرى حمدي فتحي أشعة أكدت جاهزيته للمشاركة في المباريات الرسمية، وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

وعلى صعيد آخر، خاض الثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي تدريبات خاصة، تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ركز خلالها على بعض الوحدات التدريبية التي تتعلق بتسلم الكرة والتمرير للاعبي الفريق والتصدي للتصويب من عدة زوايا مختلفة، فيما شارك حمزة علاء في الجزء الخططي  من التدريبات، الذي حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني، على تنفيذه في بداية المران.

وشارك الشناوي وعلي لطفي في تدريبات الكرة بعد الانتهاء من التدريبات المنفردة مع يانكون ميشيل، كما خاض حمزة علاء تدريبات منفردة أيضًا تحت قيادة مدرب الحراس.

وأدى الأهلي مرانه الثالث اليوم على ملعب جامعة قطر، فيما يخوض مرانه الرئيسي، ويختتم استعداداته غدًا الخميس على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، الذي يستضيف مباراة السوبر.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على نهضة بركان بطل المغرب، والتتويج بكأس السوبر الإفريقي، في المباراة المقرر إقامتها في السادسة مساء بعد غدٍ الجمعة بتوقيت القاهرة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

يذكر أن الأهلي توج بلقب السوبر ٦ مرات، كان آخرها في 2014 على حساب الصفاقسي التونسي، ويسعى إلى التتويج باللقب السابع.