الكابتن : خطة رونالدو لمساعدة ريال مدريد واحتفال يوفنتوس وباريس سان جيرمان حديث الصحف العالمية (طباعة)
خطة رونالدو لمساعدة ريال مدريد واحتفال يوفنتوس وباريس سان جيرمان حديث الصحف العالمية
آخر تحديث: الخميس 20/05/2021 12:25 م ريهام أسامة

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الخميس، على تتويج يوفنتوس بكأس إيطاليا وباريس سان جيرمان بكأس فرنسا وآخر مستجدات الصفقة التبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، بجانب مصير سيرجيو أجويرو واقتراب انتقاله إلى برشلونة، ورغبة الظاهرة البرازيلي رونالدو في خدمة ريال مدريد من خلال عرقلة فريقه بلد الوليد لأتلتيكو مدريد.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «رونالدو يلعب من أجل ريال مدريد»، مُضيفة: «الظاهرة رونالدو، رئيس نادي بلد الوليد، يريد خدمة ريال مدريد، من خلال عرقلة أتلتيكو مدريد، في المباراة بين الفريقين، في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني».

وعن شائعات الصفقة التبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد حول أنطوان جريزمان وجواو فيليكس، كتبت الصحيفة: «لن تكون هناك صفقة تبادلية».

كما أبرزت الصحيفة حوارها مع أوناي إيمري، المدرب الفني لفياريال، قبل مواجهة ريال مدريد في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، وقال إيمري: «سنلعب ضد ريال مدريد بعين على لقاء مانشستر يونايتد».

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة رغبة برشلونة التعاقد مع هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ، وكتبت: «برشلونة يرغب في مدرب بايرن ميونخ».

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «الفورمولا وان هو نادي الأطفال المليارديرات».

كما تحدثت عن مستقبل الفرنسي كليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، وإمكانية رحيله إلى ريال مدريد، وكتبت: «كليان مبابي مع زيدان أو دونه».

كذلك أبرزت الصحيفة شائعة الصفقة التبادلية المحتملة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، وكتبت: «جواو فيليكس ليس للبيع».

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «صفقة تبادلية»، مُضيفة« صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد بشأن النجمين أنطوان جريزمان وجواو فيليكس».

وأشارت الصحيفة إلى فوز يوفنتوس بكأس إيطاليا وباريس سان جيرمان بكأس فرنسا، وكتبت: «يوفنتوس وباريس سان جيرمان لا يفشلان ويتوجان بالكأس».

كما اهتمت الصحيفة بالقوانين الجديدة للمسات اليد في مربع العمليات، والتي تدخل حيز التنفيذ ابتداء من الـ1 من يوليو المقبل.

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «الهروب الكبير من غرفة الملابس»، مُضيفة: «تغيير شامل سيعرفه برشلونة في الصيف المقبل، من خلال التخلص من عدة لاعبين يبلغ عددهم 14 لاعبًا».

كما تحدثت الصحيفة عن الاتفاق مع سيرجيو أجويرو ليكون لاعبًا في برشلونة، وكتبت: «اتفاق كلي مع سيرجيو أجويرو».

 



• الصحف الفرنسية

من جانبها، احتفلت صحيفة «ليكيب» بفوز باريس سان جيرمان على موناكو 2-0، وتتويجه بلقب كأس فرنسا، وكتبت: «توقيع كليان مبابي».

كما تحدثت الصحيفة عن مشكلة النقل التليفزيوني للقاءات الدوري الفرنسي، وكتبت: «رابطة الدوري تُهيئ قناة بثمن منخفض».

 



• الصحف الإيطالية

الأمر ذاته بالنسبة لصحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت»، التي احتفلت أيضًا بلقب كأس إيطاليا، على حساب أتالانتا 2-1، وكتبت: «يوفنتوس يحتفل».

وتابعت الصحيفة: «اللقب الثاني للمدرب أندريا بيرلو مع يوفنتوس.. إنها هدية عيد ميلاده».

كما اهتمت الصحيفة بالعلاقة بين المدرب أنطونيو كونتي وإنتر ميلان، وكتبت: «كونتي – إنتر ميلان: هناك ثقة».