الكابتن : حازم إمام يهاجم أحمد مجاهد بسبب أزمة قمة دورى الشباب (طباعة)
حازم إمام يهاجم أحمد مجاهد بسبب أزمة قمة دورى الشباب
آخر تحديث: الأربعاء 14/04/2021 02:57 م يحيى عبد الرحمن

وجه حازم إمام، نجم الزمالك الأسبق وعضو مجلس النواب، رسالة تحذيرية إلى أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة التي تدير شئون الجبلاية، بشأن أزمة مباراة القمة للناشئين بين الأهلي والزمالك مواليد 99.

وقال إمام في تصريحات إذاعية، اليوم، الأربعاء:" أتعجب بشدة من تصريحات مجاهد، ولا أفهم ما فعله بشأن مسابقة دوري 99 للشباب".

وتساءل:" إذ كانت البطولة ليست مهمة أو مؤهلة إلى حدث عالمي أو قاري كما قلت، فلماذا تغير لائحة المسابقة بعد نهاية البطولة وإثارة البلبلة قبل ديربي القمة على مستوى الكبار، خاصة أن الأبيض يمر بأزمات أخرى؟.

وأضاف:" الجميع يعلم أنك أبو اللوائح والقوانين، هناك لائحة مثبتة قبل البطولة تنص على بنود معينة، هل يعقل أن يتم التغيير مرة واحدة دون أي مقدمات".

وشدد:" ما دام توجد احتمالية لإلغاء مسابقات الناشئين، كيف يتعاقد مسئولو الجبلاية مع نيلو فنيجادا مديرا فنيا لاتحاد الكرة وتقاضي 62 ألف يورو شهريا".

 أكمل:" اتحاد الكرة دعا إلى عقد اجتماع بين ناديي الأهلي والزمالك لتهدئة الأجواء وهو من أثار أزمة قمة الناشئين".

وأتم تصريحاته قائلا:" احترامي الكامل لكم، لكن أنتم لجنة ثلاثية جاءت لتسيير الأعمال فقط، ما الذي تقومون بفعله، هناك أمور غريبة تحدث وافتعال لأزمات دون أي مبرر".

يذكر أن مباراة الأهلي والزمالك مواليد 99، والتي أقيمت يوم الأحد الماضي وحسمها المارد الأحمر لصالحه بنتيجة 2-1، قد شهدت أزمة، بعدما احتفل كل فريق في أرض الملعب بتتويجه بالحصول على اللقب، إلا أن مسئولى الجبلاية، أعلنوا إقامة مباراة فاصلة بينهما لتحديد البطل، حيث يرفض الفارس الأبيض خوض المباراة.

وكان أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية للجبلاية، ألمح في تصريحات تليفزيونية، في الساعات الأولى من صباح اليوم، الأربعاء، إلى إمكانية إلغاء المسابقة.

أما على مستوى الكبار، فيلتقي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك، مساء الأحد المقبل، حتى الآن، في سهرة رمضانية في القمة الـ121 بين القطبين الكبيرين، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

وتحوم الشكوك كثيرا حول إقامة القمة في ظل تمسك الأبيض بوجود طاقم تحكيم أجنبي لإدارة المباراة، وهو ما قوبل بالرفض التام والمطلق من جانب مجاهد متمسكا بطاقم مصري للقمة.