الكابتن : أهداف مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا (طباعة)
أهداف مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث: الأربعاء 07/04/2021 11:05 م إسماعيل مطر
يرغب كثير من المتابعين في مشاهدة أهداف مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين، منذ قليل، على ملعب أليانز أرينا، معقل الفريق الألماني، في ذهاب دور ربع النهائي.

وحقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي انتصارًا مثيرًا على بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبأ.

كيليان مبابي افتتح التسجيل لباريس سان جيرمان منذ الدقيقة الثالثة، أعقبه زميله البرازيلي ماركينيوس بالهدف الثاني في الدقيقة 28.

واستطاع الكاميروني ماكسيم تشوبو موتينج في تسجيل الهدف الأول لبايرن ميونخ في الدقيقة 37، ثم عادل توماس مولر النتيجة للفريق الألماني في الدقيقة 60.

واستطاع كيليان مبابي تسجيل هدف الانتصار لباريس سان جيرمان الفرنسي في الدقيقة 68، ليضع لفريقه قدمًا في دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل في الثالث عشر من شهر إبريل الجاري، على ملعب حديقة الأمراء" بارك دو برانس " معقل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

يذكر أن فريق تشيلسي الإنجليزي نجح في الفوز على بورتو البرتغالي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أهداف مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا


أما عن أهداف مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، فنستعرضها تباعًا عن طريق الفيديو.