الكابتن : تقرير: اتجاه لإقالة أندريا بيرلو من تدريب يوفنتوس (طباعة)
تقرير: اتجاه لإقالة أندريا بيرلو من تدريب يوفنتوس
آخر تحديث: الثلاثاء 23/03/2021 03:57 م ريهام أسامة

يحوم الغموض حول مستقبل أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، في منصبه، بعد تراجع أداء نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

وتلقى يوفنتوس هزيمة قاسية أمام بينفينتو بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الدوري الإيطالي «الكالتشيو».

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «كوريري ديللو سبورت» الإيطالية، فإن إدارة يوفنتوس تفكر في إقالة أندريا بيرلو من منصبه كمدير فني للفريق، بعد نهاية الموسم الحالي 2020-2021.

وأفادت الصحيفة بأن يوفنتوس قد يخرج هذا الموسم بدون التتويج بأي لقب، سوى لقب السوبر الإيطالي، الذي فاز به في شهر يناير الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن احتلال يوفنتوس أحد المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد 2021-2022، لن يكون كافيًا لإنقاذ بيرلو من الإقالة وبقائه في منصبه كمدير فني للفريق.

ونوّهت الصحيفة إلى أن هناك اجتماعًا مرتقبًا بين أندريا بيرلو، ورئيس نادي يوفنتوس، لتحديد مصير المدرب خلال الفترة المقبلة، وما إذا كان سيرحل نهاية الموسم الحالي من عدمه.

ويتواجد يوفنتوس حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة، خلف كل من إنتر ميلان المتصدر برصيد 65 نقطة (بفارق 10 نقاط)، وميلان الوصيف برصيد 59 نقطة (بفارق 4 نقاط).