الكابتن : الاجتماع الأول من نوعه.. تفاصيل ما دار بين باتشيكو ولاعبى الزمالك (طباعة)
الاجتماع الأول من نوعه.. تفاصيل ما دار بين باتشيكو ولاعبى الزمالك
آخر تحديث: الخميس 21/01/2021 01:18 م هاني عصام

حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على الاجتماع مع لاعبيه على هامش مران أمس لتحفيزهم والشد من أزرهم وسط ضغط اللقاءات في الفترة المقبلة وخوض الفريق ما يقرب من مباراة كل 3 أيام.

وحقق الزمالك الانتصار في آخر الجولات على حساب الجونة بهدف نظيف على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري على أن يلاقي أسوان يوم السبت المقبل في الجولة التاسعة.

تركيز باتشيكو مع لاعبي الزمالك في اجتماع الأمس كان منصبا على صدارة الدوري وتحدث معهم بشكل صارم وطالبهم بعدم شغل تركيزهم بالصدارة وما شابه ذلك ووضع كل طموحاتهم بأن الفريق وصل للصدارة والأمر انتهى عند هذا الحد.

وأكد الخواجة للاعبيه على ضرورة عدم التفكير في الأمر سواء بالإيجاب أو بالسلب حتى لا يكون عامل ضغط عليهم أو يصيبهم بالغرور والثقة الزائدة مشددًا على أن الفريق يجب أن يكمل مشواره بنفس الشكل وهو تحقيق الانتصارات ولعب كل مباراة للفوز فقط دون التفكير في أي شيء آخر.

وشدد باتشيكو على لاعبي الزمالك بأن التعامل مع الأمر وكأن المسابقة قد انتهت والفريق في الصدارة سيكلفهم ضياع بطولة الدوري في الوقت الحالي مشيرًا إلى ضرورة أن تظهر شخصيتهم داخل الملعب ويتبعوا سياسة النفس الطويل.

وتطرق الخواجة لمشكلة الاعتراضات عند الاستبدال وتحدث مع اللاعبين بأنه يقدر رغبة الجميع في المشاركة والحصول على الفرصة لكنه أوضح لهم بضرورة التفكير بشكل احترافي وأوسع مما يفكر به البعض وأن يضعوا مصلحة الفريق فوق أي شيء والتأكد تمامًا بأنه لن يظلم أي لاعب والجميع عنده في كفة واحدة وهو ما قاله الخواجة لهم وكانت رسالته واضحة وصارمة بضرورة عدم الاعتراض والالتزام بتعليماته.