الكابتن : تقرير: عرض جديد من جالطة سراي للزمالك لضم مصطفى محمد على سبيل الإعارة (طباعة)
تقرير: عرض جديد من جالطة سراي للزمالك لضم مصطفى محمد على سبيل الإعارة
آخر تحديث: الأحد 17/01/2021 03:30 م ريهام أسامة

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، في ظل رغبته في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي.

 

وارتبط اسم مصطفى محمد بالرحيل عن الزمالك، والانتقال إلى صفوف سانت إيتيان الفرنسي، خلال الأيام الماضية، قبل أن يُبدي نادي جالطة سراي التركي اهتمامًا كبيرًا بالحصول على خدمات اللاعب، خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

 

ووفقًا لما ذكرته  صحيفة "Hurriyet" التركية، فإن نادي جالطة سراي قدم عرضًا جديدًا إلى نظيره الزمالك، من أجل التعاقد مع مصطفى محمد، وذلك لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة، مقابل 1.5 مليون دولار.

 



وأفادت الصحيفة، بأنه في حال إبرام الصفقة، ستقوم إدارة جالطة سراي بوضع بند في العقد بأحقية الشراء في يونيو 2022، مقابل 4 ملايين دولار.

 

من جانبه، يصر نادي الزمالك بالحصول على ما لا يقل عن 6 ملايين دولار، مقابل السماح برحيل مصطفى محمد وإتمام الصفقة في الميركاتو الشتوي الحالي.

 

يذكر أن الزمالك أوقف مفاوضاته مع نادي سانت إيتيان؛ بسبب اتهام رئيس النادي الفرنسي بعض المسئولين بطلب عمولات لتسهيل الصفقة.

 

ومن ثم أصدر النادي الفرنسي بيانًا رسميًا للاعتذار عما بدر منهم وتوضيح سوء الفهم الذي حدث، ولكن إدارة الزمالك رفضت قبول الاعتذار، نظرًا لأن البيان لم يصل لهم عبر البريد الإلكتروني الرسمي، وعدم وجود أي أختام أو توقيع على البيان، لذلك غير معلوم مدى صحته.