الكابتن : تغريم ليونيل ميسى من الاتحاد الإسبانى بسبب تكريم مارادونا (طباعة)
تغريم ليونيل ميسى من الاتحاد الإسبانى بسبب تكريم مارادونا
آخر تحديث: الخميس 14/01/2021 03:33 م ريهام أسامة

رفض الاتحاد الإسباني لكرة القدم الاستئناف المقدم من قِبل نادي برشلونة، بشأن رفع الغرامة عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، بعد تكريمه للأسطورة دييجو أرماندو مارادونا بعد وفاته.

 

وقام ليونيل ميسي بلفتة رائعة تجاه مواطنه الراحل دييجو مارادونا، من خلال تكريمه وخلع قميصه للاحتفال بقميص مارادونا مع فريق نيويلز أولد بويز في الأرجنتين، عقب تسجيله هدفًا، خلال مشاركته في مباراة برشلونة ضد أوساسونا، في الدوري الإسباني "الليجا"، خلال شهر نوفمبر الماضي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإسباني، قامت بتأكيد غرامة ليونيل ميسي ماليًا، بمبلغ قيمته 600 يورو، كذلك تغريم نادي برشلونة 180 يورو، من قِبل لجنة الانضباط.

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن لجنة الاستئناف التابعة لاتحاد الكرة، صدقت على القرار الصادر ضد ميسي، يوم 2 ديسمبر الماضي، مؤكدة رفضها لاستئناف برشلونة، وتبرير الواقعة بأنها لفتة إنسانية تجاه أحد أساطير كرة القدم.

 

جدير بالذكر أن فريق نيويلز أولد بويز في الأرجنتين، لعب بقميصه كل من دييجو مارادونا وليونيل ميسي من قبل.

 

يذكر أن برشلونة قد تغلّب على ريال سوسيداد بنتيجة 3-2 بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ليتأهل الفريق الكتالوني إلى نهائي كأس السوبر الإسباني.