الكابتن : الاهلى يتحدى طموح سيراميكا فى السويس وعينه على قمة الدورى (طباعة)
الاهلى يتحدى طموح سيراميكا فى السويس وعينه على قمة الدورى
آخر تحديث: الجمعة 08/01/2021 02:13 ص محمد الدكر
يحل الفريق الأول بالنادي الأهلي ضيفا ثقيلا على سيراميكا كليوباترا في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة على استاد السويس الجديد ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري لأول مرة في تاريخ مواجهات الفريقين رسميا.

ويسعي المارد الأحمر لاستعادة انتصاراته المحلية بعد تعادله السلبي أمام وادي دجلة في الجولة الماضية ويرغب في العودة إلي القمة وصدارة الدوري من جديد، بينما يرغب سيراميكا الصاعد حديثًا للدوري المصري العودة إلى الانتصارات بعد السقوط في آخر مباراتين بالخسارة أمام بيراميدز والتعادل مع سموحة.

 ويأمل هيثم شعبان المدير الفني في تحقيق نتيجة إيجابية وتقديم عرض قوي أمام بطل مصر وإفريقيا، لاسيما أنه يعلم صعوبة المواجهة بعد حسم بطل افريقيا تأهله لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب فوزه على سونيديب بطل النيجر بخمسة أهداف إجمالي مباراتي الذهاب والعودة.

وعقد موسيماني جلسة خاصة مع اللاعبين طالبهم باستغلال نشوة الانتصار الإفريقي في تحقيق نتيجة كبيرة أمام الصاعد حديثا للدوري الممتاز، مؤكدا لهم أن أي استهتار أمام المنافس سيظل ذكرى عالقة في أذهان الجميع، وأن التاريخ لن ينسى النتائج السلبية وأيضًا جمهور النادي.

وطالب المدير الفني الجميع بأن يتعامل مع كل مباراة على أنها نهائي ولا بد من الفوز، خاصة أن البطل يبحث دائما عن الانتصارات وأن مواجهة سيراميكا ليست سهلة على الإطلاق لامتلاكه عناصر خبرة سبق لها اللعب في الأهلي والزمالك ولا بد من احترام الخصم.

وتشهد صفوف الأهلى فى مباراة- اليوم- غياب محمد هانى للإصابة بكورونا، وخضوع رامى ربيعة ومروان محسن وعمرو السولية للتأهيل بعد شفائهم من فيروس كورونا، بالإضافة إلى إصابة الثلاثى ناصر ماهر وجونيور أجاى ومحمود وحيد.