الكابتن : اعرف.. موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة (طباعة)
اعرف.. موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة
آخر تحديث: الثلاثاء 29/12/2020 02:21 م يحيى عبد الرحمن

يقدم لكم "الكابتن"، مواعيد مباريات الأهلي القادمة والقنوات الناقلة، في الدوري المصري الممتاز، في الموسم الجديد 2020-2021،  مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبروتوكلات الطبية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام وادي دجلة

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي القادمة أمام وادي دجلة في الدوري المصري الممتاز، يوم الجمعة المقبل، أول أيام العام الميلادي الجديد 2021، في السابعة والنصف مساءً، على ملعب السلام.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة أمام دجلة

وستُذاع مباراة الأهلي القادمة أمام وادي دجلة في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت 1

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم أيضًا، للمرة السادسة على التوالي.

 

وسيخوض الأهلي مباراة دجلة وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما واصل مسلسل الانتصارات بلا توقف، واكتساح الاتحاد السكندري، أمس، الاثنين، برباعية نظيفة، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة للدوري، سابقها الفوز على المقاصة في الافتتاح بنتيجة 3-1 ثم غزل المحلة بثلاثية نظيفة.


في المقابل، يرغب فريق وادي دجلة، في تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء أيضًا وحصد الثلاث نقاط.


وكان الأهلي قد توّج بلقب الدوري المصري في الموسم المنصرم 2019-2020، للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه، ليحصد بعدها لقب دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على غريمه الزمالك بنتيجة 2-1، في المباراة النهائية التي أقيمت على إستاد "القاهرة الدولي"، وذلك للمرة الأولى في التاريخ التي يتقابل فيها فريقين من بلد واحدة في النهائي الأفريقي.


اقرأ المزيد..

حصاد 2020: من تأجيل أولمبياد طوكيو إلى فوز ليفربول بلقب البريميرليج ورحيل مارادونا



كذلك توّج الأهلي بلقب كأس مصر، عقب تغلبه على طلائع الجيش بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح، في المباراة النهائية من المسابقة، لينجح المارد الأحمر في حصد الثلاثية التاريخية بالموسم المنصرم.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط.