الكابتن : بالصور.. لحظة وصول «البيج رامي» القاهرة (طباعة)
بالصور.. لحظة وصول «البيج رامي» القاهرة
آخر تحديث: الخميس 24/12/2020 02:47 م محمد محسن

وصل منذ قليل، البطل العالمي بيج رامي إلي مطار القاهرة الدولي، وكان في استقباله العشرات من مسقط رأسه بكفر الشيخ، والعديد من محبي كمال الأجسام والمحبين له.

 

وشهد حفل الاستقبال تواجد مكثف من وسائل الإعلام المختلفة، بجانب تواجد أبناء قريته بالسبعية التابعة لمدينة البرلس بكفر الشيخ، حاملين أعلام مصر وسط زغاريط الفرح من محبيه.

 

وكان ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي"، قد حقق لاعب كمال الأجسام المصري، بطولة "مستر أولمبيا 2020"، الأحد الماضي، لأول مرة في تاريخه، ليسطر إنجازًا جديدًا للرياضة المصرية، ويثير موجة من الفرح في الأوساط الإعلامية في مصر والدول العربية.

 

وتعد "مستر أولمبيا"، أشهر وأضخم بطولات العالم للمحترفين في كمال الأجسام، وتُقام بشكل سنوي في الولايات المتحدة الأمريكية، وأصبح السبيعي أحد أبرز المنافسين على لقبها في السنوات الأخيرة، ونال اللقب هذا العام.

 

وبتتويجه التاريخي انضم البطل المصري إلى قائمة أسطورية من المتوجين بالبطولة الأشهر في عالم كمال الأجسام، أبرزهم الأمريكي ذو الأصول النمساوية أرنولد شوارزنيجر، الذي أصبح أحد أشهر النجوم السينمائيين في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أصبح حاكمًا لولاية كاليفورنيا الأمريكية، والامريكيون أيضًا لي هاني، روني كولمان وفيل هيث.