الكابتن : وزير الرياضة يناقش تأمين الجماهير توفير بطاقات التشجيع في مونديال اليد (طباعة)
وزير الرياضة يناقش تأمين الجماهير توفير بطاقات التشجيع في مونديال اليد
آخر تحديث: الأحد 29/11/2020 12:05 م شيماء أبوقمر

أكد  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  أن الاولوية في بطولة كأس العالم لليد  تأتي في عملية تأمين دخول وخروج الجماهير، بالإضافة إلى إتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمساعدة الجماهير التي ستؤازر المنتخب المصري خلال مشواره بالبطولة .

و التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع اللجنة المنظمة لبطولة العالم لليد، بحضور المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة حسين لبيب مدير البطولة، في إطار الإجتماعات الدورية الأسبوعية التي يعقدها وزير الشباب والرياضة من أجل الوقوف على الاستعدادات النهائية لتنظيم البطولة وخروجها بالمظهر اللائق لسمعة ومكانة مصر عالمياً.

وتناول اللقاء المناقشة في التذاكر التي سيتم طرحها للجماهير، وبطاقات التشجيع بالإضافة إلى عملية دخول وخروج الجماهير والإجراءات الخاصة به، مضيفاً أن اللجنة تتناقش في جميع التفاصيل الخاصة بالبطولة من أجل الانتهاء في الوقت المحدد من جميع التفاصيل الخاصة بالبطولة المقرر إقامتها في يناير المقبل.

 حضر اللقاء الدكتور أحمد الشيخ رئيس لجنة الاتصال الحكومي للبطولة، المستشار محمد دياب المستشار القانوني لوزير الشباب والرياضة، الاستاذ مجدي رشدي وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية بوزارة الشباب والرياضة، وممثلين عن شركة تذكرتي.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي، تفقد الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي للوقوف على آخر الاستعدادات الخاصة باستضافة بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر مطلع العام المقبل.

وأكد الوزير أن كل التجهيزات والاستعدادات تتم وفقا للمعدلات الزمنية المحددة .

وأضاف، أن الصالات المغطاة التي ستجرى عليها البطولة ستكون مصدر فخر لكل المصريين، مشيراً إلى أن قدرات مصر الانشائية  في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي تسير وفق استراتيجية منظمة تشمل التنوع في الإنشاءات لكافة الألعاب الرياضية وبمواصفات على أعلى مستوى ووفقاً للمعايير والاشتراطات العالمية.