الكابتن : حسين الشحات صاحب "الهاتريك" الوحيد.. أبرز هدافي الأهلي بأبطال أفريقيا (طباعة)
حسين الشحات صاحب "الهاتريك" الوحيد.. أبرز هدافي الأهلي بأبطال أفريقيا
آخر تحديث: الثلاثاء 24/11/2020 03:20 م أشرف اسماعيل

في طريقه للمباراة النهائية في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا سجل الأهلي 34 هدفا في 14 مباراة  وتصدر حسين الشحات قائمة الهدافين برصيد ستة أهداف وهو اللاعب الوحيد الذي حقق لقب " هاتريك " بتسجيل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة، يليه علي معلول وصلاح محسن وسجل كل منهما أربعة أهداف ووليد سليمان برصيد ثلاثة أهداف.

 

حسين الشحات سجل ثلاثة أهداف في مرمى اطلع بره بطل جنوب السودان في مباراة العودة بالدور التمهيدي وسجل هدفا في مباراة العودة أمام كانو سبورت أكاديمي بطل غينيا الاستوائية في دور الـ32 وهدفا في مرمى الهلال السوداني بالقاهرة في دور المجموعات وهدفا في مرمى الوداد المغربي في مباراة العودة بالدور نصف النهائي.

 

وسجل صلاح محسن هدفين في مباراة العودة أمام اطلع بره في الدور التمهيدي وهدفا في مرمى كانو سبورت أكاديمي في مباراة الذهاب وهدفا في مرمى كانو سبورت في مباراة العودة ..أما علي معلول فسجل هدفا في مرمى اطلع بره في مباراة الذهاب بالدور التمهيدي وهدفين في مرمى صن داونز الجنوب أفريقي في مباراة العودة بالقاهرة في دور الثمانية وهدفا في مرمى الوداد بالدار البيضاء في مباراة الذهاب بالدور نصف النهائي.

 

وسجل وليد سليمان هدفا في مرمى كانو سبورت في مباراة الذهاب وهدفين في مرمى بلاتينيوم بطل زيمبابوي بالقاهرة في دور المجموعات .

 

وهناك خمسة لاعبين سجل كل منهم هدفين وهم جونيور أجايي ووليد أزارو وحمدي فتحي ومروان محسن ومحمد مجدي " أفشة " ..وسجل أجايي هدفا في مباراة العودة أمام كانو سبورت في دور الـ32 وهدفا في مباراة النجم الساحلي التونسي بالقاهرة في دور المجموعات .. وسجل وليد أزارو هدفيه في مباراة الذهاب أمام اطلع بره ..وسجل حمدي فتحي هدفيه في مباراة العودة أمام اطلع بره .. وسجل مروان محسن هدفا في مباراة بلاتينيوم في زيمبابوي  بدور المجموعات وهدفا في مباراة العودة أمام الوداد في الدور نصف النهائي ..وسجل محمد مجدي "أفشة " هدفا في مباراة الهلال بالسودان في دور المجموعات وهدفا في مباراة الذهاب أمام الوداد في نصف النهائي .

 

وهناك خمسة لاعبين سجل كل منهم هدفا واحدا وهم أحمد الشيخ في مباراة الذهاب أمام اطلع بره وأحمد فتحي في مباراة العودة أمام اطلع بره والسنغالي اليو ديانج في مباراة العودة أمام كانو سبورت ورمضان صبحي في مباراة الهلال بالقاهرة وياسر إبراهيم في مباراة العودة أمام الوداد ..وهناك هدفان بواسطة النيران الصديقة سجلهما مصطفى سالم مدافع اطلع بره في مباراة العودة وليبونج مابوى لاعب صن داونز في مباراة العودة بدور الثمانية.