الكابتن : بعثة المنتخب الوطنى تدخل العزل الصحى عقب وصولها القاهرة (طباعة)
بعثة المنتخب الوطنى تدخل العزل الصحى عقب وصولها القاهرة
آخر تحديث: الأربعاء 18/11/2020 09:02 ص محمد غبن
وصلت  بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري الي القاهرة قادمة من توجو علي متن طائرة خاصة وفرتها شركة بريزنتيشن الراعي لاتحاد الكرة والمنتخبات الوطنية في رحلة استغرقت 6 ساعات.
كان منتخب مصر قد فاز أمس علي منتخب توجو بنتيجة 3 / ١ أحرزها محمد مجدي أفشة ومحمد الشريف ومحمود حسن تريزيجيه، في اللقاء الذي أقيم باستاد دي كيجيه بتوجو ضمن مواجهات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022 التي ستستضيفها الكاميرون.
ويخضع جمع أفراد بعثة الفراعنة لعزل صحى بأحد فنادق القاهرة، لمدة 24 ساعة، حتى يتم التأكد من سلامة اللاعبين والجهاز الفنى وعدم إصابة أحدهم بفيروس كورونا، كونهم كانوا مخالطين لمحمد الننى لاعب أرسنال الذى أصيب بالفيروس، على أن يتم عمل مسحة لجميع أفراد البعثة.
فيما تم نقل نجم أرسنال إلى منزله بسيارة خاصة لاستكمال فترة العزل، وسافر محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزى على متن طائرة خاصة مباشرة من توجو إلى لندن للانضمام لصفوف فريقه.
ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن جزر القمر صاحبة المركز الثاني وكينيا ثالثا برصيد 3 نقاط وتوجو في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.