الكابتن : تعثر مفاوضات عواد مع سيراميكا.. والحارس «مش لاقي نادي» (طباعة)
تعثر مفاوضات عواد مع سيراميكا.. والحارس «مش لاقي نادي»
آخر تحديث: الإثنين 16/11/2020 03:56 م هاني عصام

دخل مسئولو نادي سيراميكا كليوباترا في خط المفاوضات مع محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

ووقف المقابل المادي الذي سيحصل عليه الحارس عائقا أمام انتقاله للفريق الصاعد حديثا لدوري الأضواء، خاصة أن محمد عواد يتقاضى ١٦ مليون جنيه في الموسم من الزمالك.

ورفض مسئولو نادي سيراميكا الموافقة على طلبات الحارس المادية ليتعثر انتقاله للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 وأهلت سيراميكا صباح اليوم، التعاقد مع محمد الحضري، حارس مرمى الفريق الأول بنادي النجوم، حيث وقع اللاعب على عقود الانتقال إلى سيراميكا كليوباترا، لينضم إلى حراس الفريق محمود شكري وحمزة عوض ومحمد جمال.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء نادي مصر المقرر له يوم ٢١ نوفمبر الجاري في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

ويعتمد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، على محمد أبوجبل ومحمود جنش بشكل أساسي في مركز حراسة المرمى، في الوقت الذي رحب فيه برحيل محمد عواد خلال الموسم المقبل لعدم الحاجة إليه.

وسبق وتلقى عواد عرضًا من نادي الباطن السعودي لاستعارته بداية الموسم، لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك، خاصة أن المقابل المادي كان بالمجان للزمالك وهو ما رفضه الأبيض بشكل كامل.

ويستعد الزمالك لملاقاة الأهلي يوم 27 نوفمبر الجاري في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا على استاد القاهرة في مواجهة صعبة ومرتقبة على الفريقين بشكل كبير.

وتشهد الفترة الحالية انضمام عدد من اللاعبين الدوليين للزمالك لصفوف المنتخبات الوطنية المختلفة، وهو ما دفع الجهاز الفني للاعتماد على بعض الناشئين في التدريبات.