الكابتن : فرج عامر: سموحة طلب استعارة بدر بانون من الأهلى رسميًا (طباعة)
فرج عامر: سموحة طلب استعارة بدر بانون من الأهلى رسميًا
آخر تحديث: الأحد 08/11/2020 10:48 ص دينا نبيل
كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن أنه طلب من النادي الأهلي استعارة بدر بانون، المدافع المغربي المنتقل حديثًا للنادي الأهلي.

وكتب عامر عبر صفحته على الفيسبوك: سموحة يطلب من الأهلي رسميا استعارة لاعبه الجديد بدر بانون الدولي المغربي من بداية الدوري إلي فبراير وذلك في حالة إغلاق القيد في ١٨ نوفمبر.

وبدأت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب فى تجهيز الإعلان الرسمي، خلال الساعات القليلة المقبلة، عن ضم المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الأول بنادي الرجاء البيضاوي المغربي بعد إتمام مهمته مع فريقه في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والخروج علي يد الزمالك بنتيجة 1-3  في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وذكرت تقارير إعلامية أن مسئولي النادي الأهلي قرروا قيد المغربي بدر بانون في قائمة الموسم الجديد، على حساب الأنجولي جيرالدو، والذي تلقى عرضاً مؤخراً من أحد الأندية البرازيلية.

وانتهت مهمة بدر بانون مع فريقه المغربي بعد مواجهة الزمالك، ومن المقرر أن يعود يوم الأربعاء المقبل لمصر، من أجل الانتظام في التدريبات الجماعية للأهلي، بناءً علي رؤية الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، وسوف يستعين باللاعب في مباريات كأس مصر، حيث يسمح بالصفقات الجديدة المشاركة فيها.

وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق في النادي الأهلي، قد أنهي كافة الأمور الخاصة بالتعاقد مع بدر بانون منذ قرابة الشهر، ووقع اللاعب عبر الإيميل علي عقود تربطه بالقلعة الحمراء لمدة ثلاثة مواسم.

وأنهى مدير التعاقدات الاتفاق مع الرجاء البيضاوي، علي بيع اللاعب مقابل 2 مليون دولار بنظام التقسيط، وتم إرساله الدفعة الأولي والمقدرة بنصف مليون دولار فور توقيع العقود، علي أن يتم دفع باقي المستحقات على 3 أقساط.