الكابتن : بعد أنباء زيارته الأهلى سرًا.. هجوم مغربى على «بدر بانون»: سلوك غير مقبول (طباعة)
بعد أنباء زيارته الأهلى سرًا.. هجوم مغربى على «بدر بانون»: سلوك غير مقبول
آخر تحديث: الأربعاء 04/11/2020 12:54 م دينا نبيل
انتقدت تقارير مغربية بدر بانون مدافع نادي الرجاء المغربي بعد الأنباء التي ترددت عن زيارته السرية للنادي الأهلي لإتمام توقيعه للنادي الأحمر.

ووصف موقع "شوف" المغربي سلوك بدر بانون بالغريب وغير المقبول بعدما ترك مقر بعثة فريقه، في الوقت الذي يستعد فيه الرجاء المغربي لمواجهة الزمالك في مباراة مصيرية اليوم الأربعاء بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف التقرير: بانون تخلى عن بعثة الرجاء وذهب لمقر الأهلي لإكمال إجراءات التوقيع، حيث استشاط مسئولو الرجاء غضبا في وجه اللاعب بدر بانون، بعد إقدامه على سلوك غير مقبول ولا مفهوم، قبل ساعات قليلة على مباراة فريقه الحاسمة أمام الزمالك، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: بانون ترك مقر بعثة الرجاء الذي لا يبعد كثيرا عن مقر النادي الأهلي، رغم منع أي لاعب من مغادرة مقر الإقامة، الشيء الذي جعل مسئولي الفريق الأخضر يعبرون عن غضبهم تجاه اللاعب.

وكان بدر بانون، قد أثار جدلا واسعا قبل مغادرته للمغرب بعد هجومه على الإعلام المغربي في مطار محمد الخامس بعدما قال لهم "تخلصت منكم".

يذكر أن نادي الرجاء الرياضي يحل اليوم الأربعاء، ضيفا ثقيلا على نادي الزمالك ، باستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساء.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت الشهر الماضي في المغرب قد انتهت بفوز الزمالك بهدف للاعبه المغربي أشرف بن شرقي.