الكابتن : مستند.. اتحاد الطائرة يؤجل الجمعية العمومية حتى إشعار آخر (طباعة)
مستند.. اتحاد الطائرة يؤجل الجمعية العمومية حتى إشعار آخر
آخر تحديث: الثلاثاء 20/10/2020 11:36 ص دينا نبيل
أخطر الاتحاد المصري للكرة الطائرة، برئاسة الدكتور سامح حمدي، الأندية بإلغاء الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد الطائرة حتى إشعار آخر.

وقال اتحاد الطائرة في خطابه للأندية إنه بسبب قرار مركز التسوية و التحكيم الرياضي بإيقاف الجمعية العمومية التي كان مقررا لها غدًا الأربعاء، فتم الإلغاء حتى إشعار آخر.

وكان مركز التسوية والتحكيم الرياضي باللجنة الأوليمبية قد أعلن أمس الإثنين عن إلغاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري للكرة الطائرة التي كان مقررا عقدها الأربعاء المقبل الموافق 21  أكتوبر.



وجاء قرار إلغاء العمومية بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني لاجتماع مجلس إدارة اتحاد الطائرة الذي تمت الدعوة فيه لانعقاد الجمعية العمومية.

على جانب آخر من المقرر أن تشهد الأيام المقبلة تحديد اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الطائرة، لموعد بدء الموسم الجديد لمنافسات الكرة الطائرة.

في سياق مختلف  كان الدكتور سامح حمدي، رئيس اللجنة التي تدير الاتحاد المصري للكرة الطائرة، قد أكد أن 4 أندية من الدقهلية وهي ميت غمر والعمال وأجا وشربين كانت قد تقدمت أمام مركز التسوية والتحكيم الرياضي باللجنة الأوليمبية، بطعن على تصنيف اتحاد الطائرة، الذي يجري على أساسه الجمعية العمومية، وذلك من أجل أحقيتها في المشاركة بالجمعية العمومية، وقامت اللجنة التي تدير اتحاد الطائرة بالرد على الطعن بالمستندات بإثبات تزوير هذه الأندية وعدم أحقيتها في التصويت في العمومية.