الكابتن : كلوب: سننتظر عودة فان دايك كالزوجة الصالحة التي تنتظر خروج زوجها من محبسه (طباعة)
كلوب: سننتظر عودة فان دايك كالزوجة الصالحة التي تنتظر خروج زوجها من محبسه
آخر تحديث: الإثنين 19/10/2020 06:06 م إسماعيل مطر
أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه سينتظر عودة مدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك من الإصابة، كانتظار الزوجة الصالحة لخروج زوجها المسجون من السجن على حد وصفه.

وكان نادي ليفربول الإنجليزي، قد أعلن أمس الأحد، عن إصابة مدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك بقطع في الرباط الصليبي للركبة، ما يعني غيابه عن بقية مباريات الريدز هذا الموسم.

وقال كلوب في الموقع الرسمي لنادي ليفربول:" لم يتم تحديد موعد الجراحة بعد. سيكون غير متاح لفترة من الزمن، ولا يمكننا تحديد الإطار الزمني بعد. هو سيغيب لفترة طويلة، وتوقعت ذلك فور تعرضه للإصابة. كان من الواضح أنه سيغيب لفترة طويلة."

وأضاف:"علينا جميعاً تجاوز الأمر، وأثق في أن فيرجيل سيتخطى ذلك بنسبة 100%. اليوم هو بالفعل اليوم الأول في التعافي إذا أراد. نحن نسير في الاتجاه الصحيح، والباقي هو ما يحدث بطبيعة الحال في كرة القدم والحياة. عليك النظر إلى ما تمر به والتعلم منه، سننتظر فان دايك كالزوجة التي تنتظر خروج زوجها المسجون من محبسه."

واختتم كلامه قائلًا:" سنبقى مع فان دايك في تلك الفترة وتلك المحنة، سنعمل لأجله حتى يتعافى تمامًا."

وأصيب فان دايك في مباراة فريقه الماضية أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما، إثر صدام قوي بينه وبين جوردان بيكفورد حارس مرمى إيفرتون بعد 6 دقائق فقط من انطلاق المباراة.

ويستعد نادي ليفربول لمواجهة نظيره أياكس الهولندي يوم الأربعاء المقبل في الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.