الكابتن : مرتضى منصور : لم ولن أستقيل من رئاسة الزمالك (طباعة)
مرتضى منصور : لم ولن أستقيل من رئاسة الزمالك
آخر تحديث: الأحد 18/10/2020 03:57 م هاني عصام
 

شدد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على عدم صحة الشائعات التي ترددت في الساعات الماضية  عن تقديمه استقالته من منصبه.

وقال مرتضى منصور : "لم ولن أستقيل من رئاسة نادي الزمالك .

وأتم رئيس نادي الزمالك : "أصحاب هذه الشائعات يحاولون هز استقرار النادي وهم عملاء قطر في مصر".

و قررت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، صباح اليوم الأحد، تاجيل نظر دعوى مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الخاصة بقرار اللجنة الأوليمبية المصرية بإيقافه لمدة 4 أعوام عن ممارسة أي نشاط رياضي والدعوى لعقد جمعية عمومية طارئة، لجلسة 1 نوفمبر المقبل.

على جانب آخر، أكد محمد بيومي خبير اللوائح في تصريحات خاصة  أن لجوء رئيس نادي الزمالك إلى القضاء الإداري غير قانوني لأن اللائحة تنص على لجوئه إلى مركز التسوية والتحكيم فقط، ورغم أن الخطوة غير قانونية لكن حال صدور قرار لصالح مرتضى منصور سيتم التنفيذ لأن القضاء سلطة عليا".

وأكمل :"حال صدور قرار لصالح مرتضى يوم 1 نوفمبر سيكون أمام اللجنة الأوليمبية المصرية خيارين الأول هو تجميد النشاط الرياضي في  الزمالك ومخاطبة جميع الاتحادات الرياضية بتجميد الزمالك في كافة الألعاب".

وأضاف :"الخطوة الثانية هي مخاطبة اللجنة الأوليمبية الدولية ووقتها سيتم تجميد النشاط الرياضي في مصر وفي نادي الزمالك من جانب اللجنة الأوليمبية الدولية بسبب التدخل الحكومي".

وفجر بيومي مفاجأة بالتأكيد أن الأوليمبية الدولية أكدت في خطابها للأوليمبية المصرية خلال الأيام الماضية أن قضية مرتضى منصور شأن داخلي فقط.