الكابتن : الزمالك يمنع خالد بوطيب من الظهور الأول له فى فرنسا (طباعة)
الزمالك يمنع خالد بوطيب من الظهور الأول له فى فرنسا
آخر تحديث: الأحد 18/10/2020 12:46 م هاني عصام
 كشفت بعض التقارير الصحفية المغربية عن آخر تطورات الأزمة بين نادي الزمالك والمغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الأول السابق لكرة القدم..

وأكد موقع "هيسبريس" على منع نادي الزمالك للمغربي خالد بوطيب من الظهور لأول مرة مع فريقه الجديد لوهافر، خلال مواجهة مع نادي شاتورو نهاية الأسبوع، ضمن مسابقة الدوري الفرنسي.

ووفقا لمصادر "باريس نورماندي" الفرنسي فإن نادي الزمالك تسبب في حرمان المهاجم البالغ من العمر 33 سنة من خوض أول مباراة له بقميص ناديه الجديد، رغم جاهزيته على المستويين البدني والفني.

وأوضحت المصادر نفسها أن غياب خالد بوطيب عن مباراة شاتورو " قانوني وإداري"، بعدما حصلت أضرار جانبية مرتبطة بالانفصال بين اللاعب ونادي الزمالك المصري في فبراير الماضي.

وأكد مدرب بوطيب، بول لوجوين، خلال المؤتمر الصحافي الذي سبق المباراة، أن اللاعب "جاهز ومستعد"، معقبا على عودته إلى فرنسا بعد أن لعب بالفعل في لوزيناك وغازيليك وأجاكسيو وستراسبورغ.

وكان الزمالك قد قدم شكوى ضد بوطيب في الاتحاد الدولية لكرة القدم "فيفا" حيث انقطع بوطيب عن الانتظام فى تدريبات الفريق الأبيض عندما كان لاعبا ضمن صفوف الفريق ورفض خوض عملية جراحية للعلاج من إصابة الركبة.

وأكد الزمالك في شكواه ضد اللاعب المغربى بوطيب، أن انقطاعه عن الفريق أدى إلى وقوع أضرار فنية ومالية على نادى الزمالك، وذلك فى الشكوى المقدمة ضد اللاعب فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".