الكابتن : تعرف على معلق مباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال أفريقيا (طباعة)
تعرف على معلق مباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال أفريقيا
آخر تحديث: الجمعة 16/10/2020 12:31 م إسماعيل مطر
يرغب كثير من المتابعين في معرفة معلق مباراة الزمالك والرجاء المغربي في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لما تمثله المباراة من أهمية كبيرة بالنسبة لمشجعي الزمالك أو مناصري الرجاء.

ويحل نادي الزمالك ضيفًا على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

معلق مباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال أفريقيا

أما عن معلق مباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال أفريقيا، فقررت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، المالكة لحقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا، إسناد مهمة التعليق عن تلك المباراة، للمعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي.

ولم يتم إسناد المباراة لمعلق مصري أو مغربي لتحقيق الحيادية أثناء نقل المباراة التي تُبث تليفزيونيًا على قناة beIN Sports HD 7 يوم الأحد المقبل.

ومن المتوقع أن يدخل نادي الزمالك مباراة الوداد بتشكيل مكون من:

محمد أبو جبل في حراسة المرمى.

وأمامه الرباعى ، عبدالله جمعه ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالغنى.

وفي وسط الملعب، طارق حامد وأحمد سيد "زيزو".

وفي الهجوم، مصطفي محمد وخلفه الثلاثي أشرف بن شرقي ويوسف أوباما ومحمد أوناجم

وتحوم الشكوك حول مشاركة التونسي فرجاني ساسي مع نادي الزمالك في مباراة الأحد المقبل أمام الرجاء، بعد وصوله مساء أمس الخميس للمغرب، بعد الجدل الذي أثير عن إصابته بفيروس كورونا، فمن المنتظر أن تحدد المسحة التي سيخضع لها مصيره من اللعب في المباراة أمام الفريق المغربي.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" منذ قليل، أن نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والذي سيقام في السادس من شهر نوفمبر المقبل ، سيقام في مصر حال تأهل فريق مصري وآخر مغربي للمباراة النهائية، وأيضًا حال تأهل فريقين مصريين هما الأهلي والزمالك للنهائي، لكن ستقام المباراة في المغرب في حالة واحدة وهي تأهل الرجاء والوداد للنهائي.