الكابتن : موسيماني يحذر من الجواسيس في مران الأهلي الأخير (طباعة)
موسيماني يحذر من الجواسيس في مران الأهلي الأخير
آخر تحديث: الجمعة 16/10/2020 10:20 ص محمد الدكر
يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه الأخير في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة علي استاد مركب محمد الخامس الذي يستضيف مباراة الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويحدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، تشكيل اللقاء بعد تحديد مواطن القوة والضعف للفريق المغربي من خلال تقرير محلل الأداء وسامي قمصان، خاصة أنه يدرس كل شىء عن المنافس، حيث طلب من إدارة المطعم أن يكون هناك شاي مغربي وشاي مصري خلال الوجبات من أجل تأقلم اللاعبين علي الأجواء في المغرب.  

وعقد موسيماني جلسة خاصة مع الكبار في الفندق مثل فتحي والشناوي ووليد سليمان من أجل مطالبتهم بضرورة امتصاص الحالة النفسية والعصبية الزائدة التي ظهرت على بعض اللاعبين.  

وأكد موسيماني خلال المحاضرة أن الأهلي فريق كبير لا بد من التعامل مع الوداد من خلال هذا المنطلق ونقل هذا الأمر لجميع اللاعبين خلال الجلسات المنفردة بينهم قبل اللقاء. 

طلب المدير الفني من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، ضرورة فرض سياج من السرية على تدريبات الفريق طوال فترة إقامة الفريق في المغرب خوفًا من جواسيس الوداد، خاصة أن المدرب يجهز أكثر من مفاجأة، سواء على مستوى التشكيل والخطة لبطل المغرب