الكابتن : الإسماعيلي يستعيد عروضه المميزة ويهزم أسوان برباعية (طباعة)
الإسماعيلي يستعيد عروضه المميزة ويهزم أسوان برباعية
آخر تحديث: الخميس 15/10/2020 07:00 م أحمد أشرف
استعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عروضه المميزة محققا فوزا كبيرا ومستحقا على أسوان بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 33 من الدوري الممتاز.

سجل رباعية الإسماعيلي محمد الشامي في الدقيقة 14 وبينسون شيلونجو في الدقيقة 24 وعبد الرحمن مجدي "هدفين" في الدقيقتين 48 و62 من عمر المباراة.

أما هدفي أسوان فأحرزهما فادي فريد في الدقيقة 35 وحسن طارق في الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

ارتفع رصيد الإسماعيلي عند 41 نقطة في المركز الثامن وتوقف رصيد أسوان عند 37 نقطة في المركز الرابع عشر.

الشوط الأول 

البداية كانت قوية من الإسماعيلي الذي سجل مبكرا في الدقيقة 14 بعد تمريرة سحرية من نادر رمضان من وسط الملعب إلى محمد الشامي داخل منطقة الجزاء سددها من فوق حارس مرمى أسوان بطريقة رائعة.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 24 بعد كرة قطعت من إبراهيم القاضي قلب الدفاع بواسطة محمد الشامي قبل أن يخرج حارس مرمى أسوان ويشتت الكرة، لتصل إلى شيلونجو الذي سددها بالقدم اليسرى في المرمى الخالي.

وقلص فادي فريد الفارق في الدقيقة 35 بعد كرة مقوسة رائعة من حسن يوسف من مخالفة من الطرف الأيمن على رأس فادي فريد سددها برأسه داخل الشباك.


الشوط الثاني

سجل عبد الرحمن مجدي الهدف الثالث في الدقيقة 48 بعد بادل تمريرات رائع بين عبد الرحمن مجدي ونادر رمضان، ومن ثم عرضية من الأخير إلى عبد الرحمن مجدي الذي سدد كرة قوية بالقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء، ودخلت في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى أسوان.

وجاء الهدف الرابع عن طريق اللاعب ذاته في الدقيقة 62 بعد تمريرة سحرية رائعة من نادر رمضان الذي صنع 3 أهداف إلى عبد الرحمن مجدي الذي انطلق من وسط الملعب، وسدد كرة بالقدم اليسرى من انفراد صريح داخل الشباك.

وقلص حسن طارق النتيجة لصالح أسوان في الدقيقة 74 من ركلة جزاء.