الكابتن : تقارير: سلبية العينة الثانية لـ نابي كيتا من فيروس كورونا (طباعة)
تقارير: سلبية العينة الثانية لـ نابي كيتا من فيروس كورونا
آخر تحديث: الأربعاء 14/10/2020 01:11 م ريهام أسامة

بعد يومان فقط، تلقى نادي ليفربول الإنجليزي، خبرًا سارًا بشأن الحالة الصحية لنجمه الغيني نابي كيتا، لاعب وسط الفريق.

 

وكانت شبكة "Foot224" الغينية، قد كشفت يوم الأحد الماضي، إصابة نابي كيتا بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وذلك خلال تواجده مع منتخب بلده بجانب 4 لاعبين آخرين، ليخضع للحجر الصحي.

 

ولكن عادت الشبكة الغانية من جديد، بتقرير صباح اليوم الأربعاء، وأفادت أن نتيجة الفحص الثاني الذي خضع له نابي كيتا، جاءت نتيجته سلبية، وسلامته من فيروس كورونا، ومن يستطيع الرحيل عن معسكر غينيا في البرتغال.

 

وأشارت الشبكة الغانية، إلى أن ليفربول سيضطر إلى إخضاع كيتا لفحص طبي جديد، قبل عودته إلى التدريبات الجماعية للفريق، للتأكد من سلامته من فيروس كورونا.

 

يذكر أن النجمين السنغالي ساديو ماني والإسباني تياجو ألكانتارا، قد ثبتت إصابتهما بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وخضوعهما للحجر الصحي وتلقيهما للعلاج اللازم لحين تماثلهما الشفاء التام.

 

ويستعد ليفربول لخوض مواجهة قوية أمام نظيره إيفرتون في "ديربي الميرسيسايد"، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، حصدهم من 3 نتصارات وهزيمة واحدة، بينما يتصدر إيفرتون جدول ترتيب المسابقة بالعلامة الكاملة 12 نقطة، بعدما حقق 4 انتصارات متتالية.