الكابتن : كلاكيت ثالث مرة.. الزمالك يجدد المفاوضات مع نجم بيراميدز (طباعة)
كلاكيت ثالث مرة.. الزمالك يجدد المفاوضات مع نجم بيراميدز
آخر تحديث: الثلاثاء 13/10/2020 09:30 ص هاني عصام

فتح مسئولو نادي الزمالك خط مفاوضات قويا مع أحمد أيمن منصور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل، لتدعيم صفوف الفريق.

 

وجاء اهتمام الزمالك بالتعاقد مع أحمد أيمن منصور، كونه لاعبا جوكر، ويمكن توظيفه في أكثر من مركز، سواء في الجبهة اليسرى أو خط الدفاع، وهو ما يجعله مكسبا كبيرا للفريق.

 

وفاز الزمالك على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، على استاد "المكس" بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتاج البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، للاعبين من نوعية أحمد منصور، وقادرين على سد بعض الجوانب الخططية داخل الفريق.

 

وسبق ودخل الزمالك في خط المفاوضات مع أحمد منصور مرتين من قبل، وقت تواجده مع المصري البورسعيدي، بالإضافة إلى تواجده مع بيراميدز في الموسم الماضي، لكن المرتين لم يحقق فيهما الزمالك نجاحا في حسم الصفقة، لتكون بمثابة "التالتة تابتة" هذه المرة.

 



ويستعد الزمالك للسفر إلى المغرب، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لملاقاة الرجاء المغربي، يوم الأحد المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأشاد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بلاعبي الفريق الأبيض بعد الفوز الذي حققوه على حرس الحدود.

 

وقال مرتضى منصور عبر قناة نادي الزمالك الفضائية: "لاعبو الزمالك رجالة، ومن يهاجمهم ليس زملكاويا، الفريق يخوض مباراة كل 48 ساعة، الزمالك لو اتعادل أمام حرس الحدود كان سيحصل على المركز الثالث، ولكن الفوز يؤكد أنهم رجال".

 

وتابع: "اخصم الثلاث نقاط براحتك يا جنايني، لكن الزملكاوية مش هينسوا اللي عملته أنت وعصابتك".

 

وأضاف: "كل ما يحدث في الكرة المصرية لا يحدث في أي دولة في العالم، ولكن متحملين لاستقرار الحالة الرياضية في مصر".

 

وأكمل: "نص الفريق غائب بسبب المشاركات الدولية، والإصابات والإيقافات، أتمنى التوفيق لهم أمام الرجاء المغربي".

 

وأتم: "الزمالك منذ أن حضرت رئيسًا للنادي كان ينافس على المركزين الأول والثاني، ولكن حاليًا ينافس على الثاني أو الثالث بسبب عمرو الجنايني".