الكابتن : تراوري وكانون ينضمان لبعثة بيراميدز في المغرب (طباعة)
تراوري وكانون ينضمان لبعثة بيراميدز في المغرب
آخر تحديث: الإثنين 12/10/2020 03:35 م سعد البسيوني

تقرر أن ينضم الثنائي الدولي، البوركيني إيريك تراوري والإيفواري ولفريد كانون لبعثة فريق نادي بيراميدز في مدينة الدار البيضاء، مع وصول البعثة استعدادا لخوض المباريات النهائية لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويلتقي بيراميدز مع نظيره حوريا كوناكري الغيني يوم ٢٠ أكتوبر الجاري بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، بنصف نهائي الكونفيدرالية، وحال التأهل سيخوض النهائي بملعب مولاي عبدالله بالرباط يوم ٢٥ من نفس الشهر.

وأوضح محمد صلاح، مدير الفريق، أن كانون سيلتحق ببعثة بيراميدز في الدار البيضاء قادما من بلجيكا بعد انتهاء معسكر منتخب كوت ديفوار، فيما ينضم تراوري من المغرب التي يتواجد بها بصحبة منتخب بلاده.

وينهي الثنائي الدولي ارتباطهما مع منتخبي بلادهما، بمباراتين وديتين دوليتين، حيث يلتقي منتخب الأفيال مع اليابان، في حين يلتقي بوركينا فاسو بنظيره منتخب مدغشقر بمدينة الجديدة في المغرب.

وتسافر بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز في الثالثة عصر الخميس المقبل إلى مدينة كازبلانكا المغربية استعدادا لخوض المباريات النهائية في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وأوضح هاني سعيد، المدير الرياضي، لنادي بيراميدز أن البعثة ستسافر إلى المغرب بطائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للفريق، في إطار توفير كل سبل الراحة للاعبين من أجل تحقيق اللقب الغالي.

وشدد على أن الفريق سيصل إلى الرباط في السابعة مساء، ليتوجه مباشرة إلى فندق إقامته بالدار البيضاء، على أن يخوض تدريباته اليومية استعدادا لخوض المباراة المحدد لها الثلاثاء.

وكشف المدير الرياضي، عن سفر شريف جمال، مدير العلاقات العامة، ومحمد طاهر، إداري الفريق، ومعهما الشيف الخاص بالبعثة غدًا، الثلاثاء، قبل سفر البعثة بيومين لتجهيز كافة الأمور والاستقبال والإقامة لتوفير جو الراحة للاعبين والجهاز الفني.