الكابتن : موعد مباراة الأهلي القادمة ضد إنبي والقنوات الناقلة (طباعة)
موعد مباراة الأهلي القادمة ضد إنبي والقنوات الناقلة
آخر تحديث: الثلاثاء 06/10/2020 11:25 م إسماعيل مطر
يرغب كثير من المتابعين في معرفة موعد مباراة الأهلي القادمة ضد إنبي والقنوات الناقلة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم موسم 2019-2020.

النادي الأهلي سيخوض ثاني مبارياته تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بعد نجاحه في قيادة الفريق في الفوز بأولى مبارياته كمدير فني للمارد الأحمر على المقاولون العرب بهدف نظيف، أحرزه نجم وسط الملعب عمرو السولية من علامة الجزاء

وتعرض النادي الأهلي لصدمة كبيرة بإصابة حارس مرماه محمد الشناوي في مباراة المقاولون العرب واستبداله بـ علي لطفي.

وأجرى محمد الشناوي أشعة بعد مباراة المقاولون، والتي كشفت عن إصابته بشد في العضلة الضامة، ما يؤكد غيابه عن مباراة الأهلي أمام إنبي في الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد إنبي والقنوات الناقلة


أما عن موعد مباراة الأهلي القادمة ضد إنبي والقنوات الناقلة، فتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز موسم 2019-2020، وتقام على ستاد الأهلي WE معقل الفريق الأهلاوي

وتنقل المباراة تليفزيونيًا على قناة ON TIME SPORTS HD 1 على قمر نايل سات.

اقرأ أيضا:

خاص - هل يلحق الشناوي وربيعة بمباراة الوداد؟ ..طبيب الأهلي يرد


وجاءت قائمة الأهلي لمباراة إنبي غدًا كالآتي، كما أعلنها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

في حراسة المرمى: علي لطفي، مصطفى شوبير، أحمد طارق سليمان.

 

خط الدفاع: محمد هاني، أيمن أشرف، أحمد فتحي، فارس طارق، محمد مغربي، محمد شكري.

 

خط الوسط: آليو ديانج ، حمدي فتحي، وليد سليمان، حسين الشحات، عمرو السولية، محمد مجدي "أفشة"، صالح جمعة، محمود عبدالمنعم "كهربا"، شادي رضوان، محمد فخري، عربي بدر.

 

خط الهجوم: جونيور أجايي، مروان محسن.

وتم استبعاد ياسر إبراهيم بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث، والسنغالي أليو بادجي بسبب تعرضه للإصابة، بالإضافة إلى محمد الشناوي حارس المرمى.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز موسم 2019-2020 برصيد 82 نقطة، فيما يحتل الفريق البترولي إنبي المركز الخامس برصيد 45 نقطة.