الكابتن : فرج عامر لـ«الجبلاية»: كيف شارك إمام عاشور أمام سموحة وهو موقوف (طباعة)
فرج عامر لـ«الجبلاية»: كيف شارك إمام عاشور أمام سموحة وهو موقوف
آخر تحديث: الثلاثاء 06/10/2020 02:12 م يحيى عبد الرحمن


يبدو أن مباريات الزمالك وسموحة سواء في الدوري أو كأس مصر، لن تمر دون وجود أي مشاكل، حتى بعد انتهاء اللقاء وما يصاحبها دائما من أزمات مستمرة، حيث أعلن محمد فرج عامر رئيس النادي السكندري، عن مفاجأة مدوية بشان مباراة فريقه أمس أمام الزمالك.

وكتب عامر عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": سموحة تقدمت بشكوى رسمية لاتحاد كرة القدم".

وتسائل عامر:" كيف يتم إشراك لاعب الزمالك إمام عاشور في اللقاء، وهو صدر أصلا قرار بإيقافه، حيث تمكن من إحراز هدف التعادل لفريقه؟

وأضاف:" سموحة لن يتنازل عن الشكوي وسيتم تصعيد الأمر إلى أعلى  درجة، حفاظا علي حقوقنا ودون المساس بأحد ودون أدنى تجاوز".


ويذكر أن الفريق الأزرق، قد ودع كأس مصر مبكرا على يد نظيره الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، على إستاد الإسماعيلية، أمس، الاثنين، ضمن مؤجلات دور الـ16 بكأس مصر.

وكانت لجنة الانضباط بالجبلاية، قد أعلنت أمس، الاثنين، إيقاف فرجاني ساسي نجم وسط الأبيض لمدة 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه، فضلا عن إمام عاشور ولكن لمباراة وحيد مع تغريمه ماليا بـ50 ألف جنيه.

وشهدت مباراة الزمالك والمصري والتي أقيمت الخميس، الماضي في الأسبوع الـ31 للدوري، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف، اعتراضات عنيفة من التونسي الدولي ساسي على حكم المباراة، بالإضافة إلى قيامه بشد السماعات من أذونه، ليقرر على الفور أمين عمر طرده.

كما شهدت ايضا اشتباك بالأيدي بين إمام عاشور ولاعبيه المصري عقب نهاية اللقاء.

وفي سياق مختلف يستعد سموحة لملاقاة شقيقه الاتحاد السكندري، مساء الجمعة المقبلة بدربي الإسكندرية، في إطار الجولة الـ32 للدوري الممتاز.

ويحتل سموحة المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 44 نقطة من 31 مباراة.