الكابتن : خاص.. الزمالك يحصل على توقيع محمود وادى (طباعة)
خاص.. الزمالك يحصل على توقيع محمود وادى
آخر تحديث: الأربعاء 30/09/2020 07:47 ص مروة أسامة
نجحت إدارة الكرة بنادي الزمالك في الحصول علي توقيع اللاعب الفلسطيني محمود وادى لاعب الفريق الأول بنادي المصرى البورسعيدي سرا.

ومنح البرتغالي جيمي باتشيكو، الضوء الأخضر، لإدارة الكرة بنادي الزمالك، من أجل الحصول على خدمات محمود وادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وبالفعل وقع اللاعب في سرية للقلعة البيضاء.

وكان اللاعب قد حصل علي وعد من مجلس إدارة النادى برئاسة سمير حلبية بالسماح له بالرحيل عن الفريق في حال فك حظر القيد، وهو القرار الذي صدر خلال الأيام الماضية.

ويسعي مجلس الإدارة لتعاقد مع اللاعب حيث أنه أحد أسباب صعود المصري للدور قبل النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية الموسم قبل الماضي.

والجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك، رحب بالتعاقد مع اللاعب حيث إنه سيتم قيده في القائمة كلاعب محلي، عقب حصوله على الجنسية المصرية هذا الموسم، وقيده في المصري كلاعب محلي، ولم يزد من قائمة الزمالك للاعبين الأجانب، خاصة في ظل رغبة اتحاد الكرة في تقليل اللاعبين الأجانب.

وكان البرتغالي باتشيكو، قد قاد المران الأول له مع الزمالك، أمس الثلاثاء استعداداً لمواجهة النادي المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة ٣١ من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك يوم الخميس الموافق ١ أكتوبر ٢٠٢٠ على ملعب ستاد السويس الرياضي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

 ويرغب نادي الزمالك في تأجيل مباراة سموحة ضمن مباريات دور الـ 16 بكأس مصر، بسبب رغبته في الحصول على قسط من الراحة قبل السفر إلى المغرب من أجل مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، 18 أكتوبر.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد ٦١ نقطة بعد منافسة قوية مع نادي بيراميدز الذي يحتل المركز الثالث برصيد ٥٤ نقطة.